ماذا قال سمو الشيخ صباح الصباح بحق الاردن ( فيديو)

2013 11 10
2013 11 10
62صراحة نيوز – ماجد القرعان – اشاد سمو الشيخ صباح جابر العلي الصباح رئيس اتحاد الموانئ البحرية العربية بحكمة الهاشمين في قيادة وبناء الدولة الاردنية رغم شح الموارد والامكانات .

وأكد في كلمة القاها خلال افتتاح اجتماعات الدورة السابعة والاربعين لمجلس ادارة اتحاد الموانئ البحرية العربية الذي عقد في العقبة بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين ورئيس مؤسسة الموانىء الاردنية المهندس محمد المبيضيين الى جانب رؤساء واعضاء الوفود العربية المشاركة وقيادات محلية من محافظة العقبة ” حرص القيادة السياسية في الأردن وتأكيدها على اهمية التضامن العربي في مختلف المجلات ولا سيما في مجالات التنسيق البحري. وحرصه على وضع خطط لتعزيز المرافئ الموجودة وانشاء مرافئ جديدة لتسهيل التواصل والانتقال بين الموانئ العربية اولا ومن ثم الى الموانئ الدولية من اجل ان تصبح المنظومة العربية قوة اقتصادية فاعلة “.

ووصف الشيخ صباح جابر العلي العلاقات الكويتية الأردنية بال’تاريخية والمتميزة’ والتي تشهد نموا على كافة الاصعدة ويعززها تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين مؤكدا حرص القيادة السياسية في البلدين على تعزيز العلاقات الاخوية في مختلف المجالات.

وزاد الشيخ الصباح وقال ان الاردن لم يسكر بابه امام الاشقاء العرب في محنهم وتحمل ما تحمله فيما دولا كثيرة لديها الانهار ولديها النفط ولم نرى منها سوى الأذية

ماذا قال سمو الشيخ بحق الاردن ( فيديو )