ماسيمو دوتي تتيح الفرصة لشخصين لحضور “كأس دبي العالمي”

2015 04 08
2015 04 08

Massimo Duttiعمان صراحة نيوز – اختتمت “ماسيمو دوتي” علامة الموضة الراقية في الأردن حملتها الخاصة بربيع وصيف 2015 والتي منحت الفرصة لشخصين لحضور الحدث الأهم في العالم “كأس دبي العالمي”.

هذا وقد أطلقت “ماسيمو دوتي” حملتها في الثالث من شهر آذار والتي خولت عملائها من الدخول في السحب لفرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور “كأس دبي العالمي” والتي تضم الإقامة في الفندق، تذاكر الطيران ودخول مقصورة كبار الزوار في كأس دبي العالمي، عند الشراء بقيمة 250 دينار أردني فأكثر من متاجر “ماسيمو دوتي”.

وقد فازت السيدة “ريناتا صوبر” بحملة “ماسيمو دوتي” من خلال سحب أقيم في التاسع عشر من شهر آذار. في حين شهد كأس دبي العالمي لسباق الخيل افتتاح متجر ’ماسيمو دوتي‘ الخاص بهذا الحدث متضمناً 4 نماذج، رفوف للملابس مع أحدث تصاميم العلامة، دعائم خاصة بالفروسية وخلفيات موسومة بتوقيع ’ماسيمو دوتي‘ مثالية لالتقاط الصور. فيما حافظت’ماسيمو دوتي‘ على أجواء الفروسية حيةً في متاجرها في جميع أرجاء المدينة بتقديم منتجاتها وعروضها الخاصة بسباقات الخيل.

وانطلق كأس دبي العالمي في الثامن والعشرين من آذار، وهو المعلم الأخير في جدول سباقات الخيل المقامة في دبي والذي يلي كرنفال كأس دبي العالمي. ويشكّل هذا الحدث في الذكرى العشرين لبدء انطلاقه معلماً هاماً في عالم الفروسية واحتفالاً حقيقياً بالأزياء والأناقة.

مجموعة ’ماسيمو دوتي‘ ربيع/صيف 2015

مع اقتراب كأس العالم، تطلق ’ماسيمو دوتي‘ تشكيلة ربيع/صيف 2015 والتي تتضمن أزياءً عصرية وراقية تناسب هذا الحدث الهام. تقدم العلامة الفاخرة تشكيلة أزياء المرأة ضمن مجموعتها بوحي من أجواء أجمل شواطئ العالم بدءاً من اليونان إلى جزر الكاريبي عبر شواطئ مصر القديمة، فيما تأتي تشكيلة ملابس الرجال بإلهامٍ من تعدد الثقافات في ميامي مع مجموعةٍ مختارة من أكثر الأماكن شهرةً في المدينة كحي ميامي ديد الشعبي ومنطقة بريكل المالية المرموقة. وتعكس تشكيلة ملابس الأطفال روح البحارة الأصيلة وتتألق بوحي الأجواء الصيفية مع تطعيمها في الوقت نفسه بأسلوب السفاري المميز.