“مايكروسفت “تكرم اردني كشريك أمثل للعام 2014

2014 10 14
2014 10 14

8صراحة نيوز – كرم مؤتمر شركاء مؤسسة مايكروسوفت العالمية، الشاب الاردني احمد ابو قاعود، حيث حصلت شركة الجودة لحلول الأعمال (Quality Business Solutions) على جائزة تقديرية من شركة مايكروسوفت العالمية كشريك أمثل للعام 2014 في الأردن.

وقد تم تكريم الشركة في مؤتمر «شركاء مايكروسوفت حول العالم» والذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منتصف شهر تموز 2014 بمشاركة 16000 رجل أعمال ومستثمر في مجال تكنولوجيا المعلومات حيث تم في هذا المؤتمر تكريم الشركات التي تثبت التميز والابتكار في تنفيذ حلول الأعمال بالإعتماد على تكنولوجيا مايكروسوفت.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الجودة لحلول الأعمال هي شركة متخصصة ببناء البوابات الإلكترونية بإستخدام نظام مايكروسوفت شيربوينت (MS SharePoint) بالإضافة الى أنظمة ذكاء الاعمال ونظم دعم اتخاذ القرار (Business Intelligence). وأعرب أحمد أبوقاعود، مدير عام الشركة عن سعادته بهذا الإنجاز وقال «لقد عملنا بجد وبمهنية عالية خلال الأعوام السابقة ونحن فخورون بعملنا وجهودنا المشتركةمع شريكنا مايكروسوفت التي تكللت بهذا الإنجاز، والفضل الأكبر يعود لعملائنا وشركائنا وفريق العمل الرائع في الشركة وقدمت الجوائز لفئات متعددة من الشركات، حيث اختير الفائزون من بين مجموعة من أكثر من 2800 شركة من 117 دولة مختلفة حول العالم. وجاء إختيار شركة الجودة لحلول الأعمال لتميزها في توفير الحلول والخدمات على مستوىً عالٍ لعملائها خلال العام الماضي في الأردن والمنطقة وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع مكتب مايكروسوفت – الأردن. وقد صرح السيد فيل سورجان (Phil Sorgen) نائب الرئيس التنفيذي ومدير الشركاء حول العالم لشركة مايكروسوفت «يسعدنا تقدير خدمات شركة الجودة لحلول الأعمال (QBS) من الأردن باعتبارها الشريك الأمثل للعام 2014» وأضاف «لقد قدمت (QBS)قيمة متميزة لعملائنا المشتركين وكانت مثالا استثنائيا في التميز الذي نراه في ألمع شركاء مايكروسوفت لدينا». ومن خلال فعاليات المؤتمر، فقد بينت شركة مايكروسوفت التوجه العالمي نحو الحوسبة السحابية (cloud computing) وبرمجيات الأجهزة الذكية (mobility) كما دعت شركاءها حول العالم بضرورة وضع هذا التحول على قائمة أولوياتها. وفي هذا الصدد، فقد صرح السيد أمين موافي، رئيس العمليات التقنية (CTO) في شركة الجودة لحلول الاعمال بأن الشركة قامت ومنذ بداية العام الحالي بالعمل على إعداد وبناء قدرات الفريق بأعلى المستويات على هذه التقنيات لتوفر لعملائها حلول سحابية وبرمجيات الأجهزة الذكية بجودة عالية. ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت إختارت إحدى برمجيات شركة الجودة لحلول الأعمال من ضمن 5 مشاريع من عدة شركات حول العالم ليتم تحرير فيديو توضيحي عنها بإعتبارها أمثلة رائدة في توظيف تكنولوجيا مايكروسوفت في مجال التعليم وتقوم فكرة برمجية الشركة الأردنية على تفعيل  التواصل بين المعلمين والطلاب وأهاليهم في المدارس عن طريق بوابة الكترونية تقدم خدمات مختلفة لهؤلاء المستخدمين في امكان ولي امرالطالب متابعة كل ما يتعلق بابنه في المدرسة ويتفاعل مع معلميه بكبسة زر. ويمكن مشاهدة الفيديو الذي عملته مايكروسوفت على الرابط: http://tiny.cc/qbs-elite