“مايكروسوفت الأردن” تزود مجموعة شركات المناصير بأحدث الحلول السحابية

2015 03 25
2015 03 25

13صراحة نيوز – وقّعت شركة “مايكروسوفت الأردن” اتفاقية مع مجموعة شركات المناصير، تزود الشركة بموجبها حلول اوفيس 365 المتضمنة لبرامج “Excel” و”Word” و”Powerpoint” وتقنيات “إكستشينج أونلاين ولينك أونلاين و”شيربوينت أونلاين إلى جانب خدمة “يامر Yammer” وغيرها.

وحسب بيان صحافي عن مايكروسوفت اليوم الثلاثاء فان هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها في منطقة شمال أفريقيا والشرق المتوسط والباكستان والتي توفر حلول اوفيس 365 المعدة للشركات من “مايكروسوفت” حيث سيتمكّن من خلالها أكثر من 1000 موظف يعملون في مجموعة شركات المناصير من تغيير الصورة النمطية عن القيام بالأعمال، من خلال الوصول إلى مستنداتهم والعمل التفاعلي أينما وجدوا وعلى أي جهاز حاسوب أو جهاز لوحي.

وعبر استخدام منصة 365 سيتسنى للموظفين العمل سويّة بطرق جديدة ومشاركة المعلومات بسرية وبسهولة أكبر فيما يعزز من إنتاجيتهم ومستوى التواصل والتعاون بين أقسام العمل، ويمكّن المجموعة من إدارة أعمالها المتنامية والمتطورة، ومواكبة أحدث تقنيات الحوسبة السحابية المستخدمة.

وتأتي هذه الخطوة في سياق سعي المجموعة لأن تكون السباقة دوماً على مستوى المنطقة في تبنّي أحدث الحلول التقنية التي من شأنها الارتقاء بأعمالها وأتمتة عملياتها بما يتماشى مع الممارسات المتبعة عالمياً.