ما تريده هيفاء وهبي

2013 12 16
2013 12 16

21صراحة نيوز –  اشترطت الفنانة، هيفاء وهبي، على سامح عبدالعزيز مخرج فيلمها «حلاوة روح» الجاري تصويره حاليًا، أن يكون مشهد اغتصابها الذي يجمعها بالممثل محمد لطفي ضمن أحداث الفيلم غير مقزّز، لأنها تريد أن يتعاطف الناس مع موضوع اغتصابها لا أن يثير غرائزهم، وهو ما حرص عليه سامح فعلًا.

وطالبت “هيفاء” بحسب “الرأي” الكويتية بإخلاء الأستوديو بالاتفاق مع المخرج، حتى تندمج في تصوير هذا المشهد كونه يُعتبر من المشاهد الرئيسيّة في أحداث العمل واستغرق تصويره نحو عشر ساعات، لأن هيفاء عانت نفسيًا من تصويره وبكت متأثّرة بالعنف، فأعاد المخرج تصويره مرّات عدة ليخرج بصورة طبيعيّة.

«حلاوة روح» بطولة هيفاء وهبي ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وكريم الأبنودي، وإخراج سامح عبد العزيز، ولم يتبق سوى مشاهد قليلة على انتهاء التصوير ليكون جاهزًا للعرض في إجازة نصف العام.

إلى ذلك، تستعدّ هيفاء لإصدار ألبوم جديد على الرغم من انهماكها الشديد خلال هذه الفترة في التمثيل وإصرارها على ترك بصمتها فيه كما فعلت في عالم الغناء، وتعقد في الوقت الحالي مجموعة من الجلسات مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار الأغاني المقرّر أن يضمّها الألبوم، واختارت حتى الآن أغنيات «بعد الفراق»، و»«فاتت ليلة»، و«جت عيني».