ما علاقة المحادين بحديقتي العقبة واربد

2014 07 09
2014 12 14

65صراحة نيوز –

أشارت معلومات تداولتها وسائل الاعلام في وقت سابق الى ان الدكتور كامل محادين وقبل توليه منصب رئاسة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة؛ كان قد تم تكليفه بالاشراف على تنفيذ مكرمة ملكية أمر بها جلالة الملك خلال زيارة قام بها الى مدينة إربد في العام 2007 وتتمثل بانشاء حديقة كبرى للترفيه عن ابناء الشمال.

وتشير المعلومات الى صرف ما بين 7 – 8 ملايين دينار على المشروع، مع أن واقع الحال يؤكد على ان المشروع لم يكتمل ولم يتسنى لنا معرفة الجهة صاحبة العلاقة للحصول على مزيد من المعلومات.

وعلى ذات صعيد انشاء الحدائق لرفاهية الشعب الاردني ما زال الغموض يكتنف صحة تلزيم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة مشروعا بقيمة 27 مليون دينار لشركة محادين للاستشارات الهندسية وذلك قبيل تولى مالكها الدكتور كامل محادين رئاسة السلطة حيث كان رئيسها محمد صقر.

والمعلومات المتوفرة حتى تاريخه كما تداولتها وسائل الاعلام في حينه ان العطاء كان لغايات اقامة حديقة مركزية لاهالي العقبة وأن صقر لم يكن راغبا بتلزيم العطاء بيد ان توسط رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة دفعه الى تلزيمه بالقيمة المشار اليها ومع تعين المحادين في ذلك الوقت رئيسا للمفوضية ثارت احتجاجات شديدة ما دفع المفوضية الى سحب العطاء.

والسؤال ان صحت المعلومات ماذا حصل بالمشروع ومخصصاته؟