ما قاله النائب الدوايمة على هامش خلال لقاء كتلته رئيس الديوان الملكي

2013 02 25
2014 12 14

قال النائب الدكتور محمد عشا الدوايمة ان سياسات التمييز لا زالت متواصلة بين مكونات الوطن الاردني الاجتماعية .

واضاف موجها حديثه لرئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة وفق ما نقلته صحيفة القدس العربي “ان المؤسسات الرسمية لا زالت تستهدف اقصاء المواطنين الاردنيين مؤكدا للقدس العربي انه تحدث بصراحة وبصورة مباشرة حول هذا الموضوع في اللقاء التشاوري مع طاقم الديوان الملكي الأحد.

واضافت الصحيفة ان الدوايمة الذي هو احد خمسة نواب يمثلون  الدائرة الثانية في العاصمة عمان انه انتقد غياب العدالة والانصاف عن قانون الانتخابات .

واضافت الصحيفة ان النائب الدوايمة الذي هو عضو في كتلة الوسط الاسلامي انتقد بشدة استمرار سحب الارقام الوطنية الاردنية من فلسطينيين الاصل يحملون الجنسية الاردنية

وقال ان سياسات التوظيف تتجاهل تماما وجود مكون فلسطيني يقترب من نصف الشعب رافضا استمرار هذا النهج من قبل الحكومة الاردنية .

واضافت القدس العربي ان الدوايمة تسائل خلال اللقاء عن السبب الذي يمنع توظيف أولاده في بعض الأجهزة الرسمية مثل الأجهزة الأمنية

وقال ” ما الذي يمنع توظيف أولادنا في جهاز المخابرات العامة وبقية أجهزة الدولة ؟ .. وإلى متى تستمر هذه السياسات التمييزية في التوظيف بحيث تحرم البلد من كفاءات أبنائها في الكثير من المناحي؟.