مباراة ودية بين فريقي البترا و رؤيا

2014 11 11
2014 11 11
مباراة 2صراحة نيوز – بتنطيم من اللجنة الرياضية للعاملين في جامعة البترا رعى أ.د مروان المولا رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة المباراة الودية التي اقيمت في الجامعة، بين فريق قناة رؤية الفضائية من اعلاميين ومصورين ومقدمي برامج ومخرجين، وبين فريق جامعة البترا من اساتذة من مختلف كليات الجامعة  واداريين، وذلك اظهارا لمدى التعاون بين المؤسسات الاعلامية والجامعة وكذلك اظهار الدور المجتمعي في النفاعل مع المؤسسات الوطنية المختلفة. واسفرت المباراة عن فوز فريق قناة رؤية الفضائية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبيّن السيد بشار الربضي المدير التنفيذي لرؤية ان هذه المباراة مع جامعة البترا تعد جزءأً من مسؤولية رؤية الاجتماعية في التفاعل مع المؤسسات الريادية في الوطن وهي بذلك مساهم ومشارك في أفراح هذه المؤسسات وانعكاساتها الايجابية في التعارف بين أفراد رؤية وأساتذة واداريي جامعة البترا.

من جهته أوضح الدكتور وائل أبو دية المدير الفني لفريق جامعة البترا ان هذه المباراة تأتي لتعميق الكثير من المفاهيم الاجتماعية والثقافية بين جامعة البترا وبين محطة رؤية الفضائية مبينا ان جامعة البترا رائدة في بناء جسور التعاون والتبادل الثقافي مع مؤسسات المجتمع المحلي كافة تجسيدا لرسالتها ورؤيتها في خدمة مجتمعها الداخلي والخارجي.

مباراة 1