متحف السيارات الملكي يعلن عن أسماء الفائزين في مبادرة “ارسم سيارة أحلامك”

2013 04 30
2013 04 30

أعلن متحف السيارات الملكي عن أسماء الفائزين في مبادرة “ارسم سيارة أحلامك”، وذلك خلال حفل مسائي أقيم في المتحف، في 26 نيسان الحالي، بحضور لجنة التحكيم المشرفة على المسابقة وأهالي الطلاب المشاركين فيها.

وفاز في المركز الأول، الطالبة جمانة علاوي من مدرسة النظم الحديثة، وفي المركز الثاني، الطالبة نرمين محمد عادل صلاحات من مدرسة الاتفاق الدولية، والمركز الثالث الطالبة، حنين عبد الرحيم سلوم من مدرسة صفية بنت عبد المطلب. أما عن فئة “السيارة المجنونة” فقد فازت الطالبة ميمونة الشيشاني، وعن فئة “ذوي الاحتياجات الخاصة”، فاز الطالب فراس زكريا خير الدين رمضان من مركز الدكتور علاء الدين افتيحيه لذوي الإحتياجات التعلمية الخاصة.

وكانت جوائز المسابقة مقدمة من الشركة العربية الوطنية للسيارات كيا الأردن، كما حصل عشرة مشاركين آخرين من الطلاب على جوائز قيمة، وهي عبارة عن هواتف ذكية، بالإضافة إلى بطاقة دخول لمدة عام واحد للمتحف لكافة المشتركين.

وصرح مدير متحف السيارات الملكي، السيد رجا غرغور، قائلا، “نحن فخورون بنتائج هذه المسابقة التي كشفت عن مواهب الطلاب وإبداعاتهم وفسحت لهم المجال للتعبير عن ما يحبون في عالم السيارات. ونحن من جانبنا سعداء بالمشاركة في مثل هذه المبادرة التثقيفية والتعليمية التي ساهمت بشكل مباشر في تعزيز خبرة الطلاب وإغناء ثقافتهم، وخاصة بتاريخ الأردن المعاصر وإتاحة الفرصة لهم ليعيشوا الأحداث التي مرت بها المملكة الأردنية الهاشمية من خلال كل سيارة مرتبطة بمناسبة وحدث هام”.

تهدف مبادرة “ارسم سيارة أحلامك” الموجهة للطلبة بين 13-16 عاما في كافة مدارس المملكة للكشف عن مواهب الشباب الأردني، وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم الفنية على أرض الواقع، من خلال فكرة قريبة على قلوبهم، وهي رسم السيارة التي يحلمون بها.