“مجتمع” الغولف “أكويا أوكسجين” يقدم قيمة استثمار أعلى بنسبة 20%

2015 04 14
2015 04 14
تنزيل (1)*اكتمال تصاميم “ترامب إنترناشونال غولف كلوب، دبي” بإشراف تايغر وودز مع 1,500 منزل قيد التشييد والقناة المائية التي تعد محوراً لمتاجر التجزئة والترفيه وأرقى المطاعم

دبي-صراحة نيوز – كشفت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، المزيد من التفاصيل المتعلقة بمشروعها التطويري الرئيسي “أكويا أوكسجين” والذي يلاقي شعبية كبيرة، مما يجعله واحداً من المجتمعات الأكثر تقدماً لنمط الحياة العائلية في دبي.

ويأتي ذلك بعد التقرير الذي أعدته شركة الخدمات المهنية الشهيرة “كيه بي إم جي”، والذي يشير إلى أن ملاعب الغولف تزيد من تقييم العقارات المجاورة لها بنسبة تصل إلى 20٪ بالمقارنة مع العقارات المماثلة التي لا تقع بالقرب من مثل هذه المرافق. وتم تصميم المضمار في “أكويا أكسجين” من قبل تايغر وودز، وستتم إدارته من قبل مؤسسة ترامب.

وأكدت داماك العقارية إكتمال تصاميم ملعب الغولف الأول الذي يحمل بصمة تايغر وودز في المنطقة، وأن العمل الأولي جار بالفعل على مضمار “ترامب وورلد غولف كلوب، دبي” المكون من 18 حفرة، 72 نقطة، بمساحة 7,400 ياردة المتوافق مع المعايير العالمية، والذي سيكون من نقاط الجذب الرئيسية لمشروع “أكويا أوكسجين” التطويري. وسيتم قريباً إصدار مناقصة للأعمال الإنشائية الرئيسية ومن المتوقع أن يصبح هذا الملعب واحداً من الملاعب الأكثر تحدياً وإقبالاً للاعبين في العالم، والذي تم استيحاؤه من الملاعب التي حقق تايغر وودز عليها نصراً في جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت الشركة عن المزيد من التفاصيل حول منطقة الترفيه الرئيسية التي تقع وسط المجتمع، والتي سوف تكون محاذيةً قناة ذات مناظر خلابة في قلب المشروع. وقد تم تصميم هذه المنطقة لجذب الزوار من جميع الأنحاء مع ما تحتويه من عناصر تقدم للمرة الأولى في المنطقة بما في ذلك الغابة الاستوائية المغطاة التي تشكل تجربة مميزة للزوار.

وستضم المنطقة ما يزيد عن 2,000 شقة فندقية فاخرة وغرفة فندقية متكاملة الخدمات بالإضافة إلى مرافق التجزئة والترفيه، ما سيجعل المنطقة تعج بالنشاط وستكون بمثابة نقطة التقاء محورية للناس في دبي لاند.

وقال نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “أنت لا تعيش فقط في “أكويا أوكسجين”، ولكنك تختبر الحياة. هنالك الكثير في هذا المجتمع وليس فقط المنازل فخمة. سيقيم الملاك بجوار ملعب الغولف الوحيد الذي يحمل بصمة تايغر وودز في منطقة الشرق الأوسط، كما يمكنهم السير على طول القناة المائية الخلابة لرؤية غابة دبي الاستوائية”.

وأضاف: “تم تطوير مشروع “أكويا أوكسجين” ليصبح نقطة جذب محورية للسياح والمقيمين مع الكثير لمشاهدته أو القيام به. ويرغب المشترون الأذكياء اليوم في الحصول على أكثر بكثير من مجرد أربعة جدران وسقف، فمن المهم أن نقدم لهم أسلوب حياة متكامل يتناغم مع تطلعاتهم”.

لاقى إطلاق مشروع “أكويا أوكسجين” في شهر أغسطس من العام 2014 إقبالاً غير مسبوق مع بيع الدفعتين الأولى والثانية من الفلل بالكامل خلال زمن قياسي. يعد “أكويا أوكسجين” مجتمعاً سكنياً يتيحح للسكان الهروب من صخب المدينة إلى بيئة خضراء مع إحساس المنتجعات الراقية. وستتكامل العقارات السكنية الفاخرة مع تصاميم خضراء حديثة لتشعر بأنك في تناغم مع البيئة، جميعها تقع ضمن مناظر طبيعية خلابة.

ستستقبل الفلل والمنازل الفاخرة في “أكويا أوكسجين” أول قاطنيها بحلول العام 2017، ومن المقرر أن ينتهي المشروع التطويري بالكامل في المواعيد المحددة لذلك قبل استضافة دبي لمعرض “إكسبو 2020”.

وحتى 31 ديسمبر 2014، قامت داماك العقارية بتسليم حوالي 13,000 منزل وما يزيد عن 38,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 10,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات قيد الإنشاء، والتي تتم إدارتها من قبل ذراع الضيافة في الشركة “داماك للفنادق والمنتجعات”.

بزنيس واير/ميدل ايست نيوز واير