مجموعة ابو الحاج تحتفل بعيد ميلاد القائد

2013 02 02
2013 02 02
قامت مجموعة ابو الحاج للإستثمارات’التاكسي المميز’ إحتفالا اليوم السبت بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بمركز الحسين الثقافي براس العين رعاه رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو الحاج السيد عيد ابو الحاج  وحضرته شخصيات برلمانية واقتصادية وحشد من المواطنين .

والقى راعي الاحتفال الاستاذ عيد ابو الحاج رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو الحاج كلمة بالمنسابة هنأ فيها الشعب بالمناسبة العزيزة مشيدا بقيادة جلالة الملك والانجازات التي تحقق في عهده الميمون .

وقال ان مجموعة ابو الحاج بجميع العاملين فيها يسيرون خلف القيادة الهاشمية في بناء هذا الوطن ويعتزون بدورهم في خدمة الوطن والمواطن .

كما القى النواب محمود الخرابشة ونصار القيسي ويوسف القرنة كلمات اعتزاز بقيادة جلالة الملك مؤكدين التفاف ابناء الاسرة الاردنية الواحدة حول القائد في مسيرة الاصلاح ومحاربة الفساد والمفسدين .

والقى الشاعر فناطل الحجايا قصيدتين الأولى بالمناسبة العزيزة والثانية تتغنى بفلسطين .

واختتم الحفل مع الفنان الاردني عمر العبدلات الذي قدم مجموعة من اغانيه الوطنية وسط تفاعل الجمهور .

يذكر  ان مجموعة ابو الحاج للأستثمارات ‘التاكسي المميز’ هي من اوائل الشركات التي حرصت على الإحتفال بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني ,والمشاركة بمختلف المناسبات الوطنية ,حيث جاءت تلك المبادرة من رئيس مجلس الإدارة السيد عيد ابو الحاج وهو من رجال الأعمال المميزين بالاردن .