مجموعة المطار تختار خدمات الطيران والملكية مزودا لخدمات الاستقبال والمساعدة

2013 09 28
2013 09 28

540عمان – صراحة نيوز

أعلنت مجموعة المطار الدولي عن فوز شركة خدمات الطيران العالمية وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اللذين يجمعهما مشروع استثماري مشترك، بعطاء تزويد خدمات “الاستقبال والمساعدة” في المطار.

وتشمل خدمات الاستقبال والمساعدة بحسب بيان صحفي اصدرته المجموعة اليوم السبت، خدمات مرافقة المسافرين وخدمات النقل والتحميل والتعبئة والتغليف.

وقالت المجموعة في البيان إن الاختيار وقع على هذا المشروع تبعا لقيام المجموعة بطرح عطاء شامل، تضمن عملية تقييم دقيقة اتسمت بالنزاهة والشفافية، من أجل ضمان استيفاء الشركات المتقدمة لشروط فنية ومالية صارمة، بما يتماشى مع المعايير العالمية؛ حيث كان العطاء مفتوحا أمام مزودي هذه الخدمة المحليين والإقليميين والعالميين على حد سواء.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر ” لطالما وضعنا في مقدمة أولوياتنا توفير تجربة سفر استثنائية لمسافرينا عبر مطار الملكة علياء الدولي، الأمر الذي يتماشى مع أهدافنا في تعزيز مكانة المطار كمركز ووجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء”.

وأضاف أن مزودي خدمات المطار يتم اختيارهم بناء على عطاءات مفتوحة تسمح بتقدم جميع الجهات المؤهلة، معربا عن ثقته بأن باقة الخدمات الجديدة التي سيقدمها الشريكان الجديدان والتي تتضمن خدمات مرافقة المسافرين وخدمات النقل والتحميل والتعبئة والتغليف ستساهم بشكل ملحوظ في تيسير رحلات السافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي.