مجموعة طهبوب تحتفي بافتتاح معرض هوندا الجديد

2015 04 01
2015 04 01
4

عمان – صراحة نيوز – بصفتها الموزع المعتمد لمركبات هوندا في الأردن، احتفلت الشركة الأردنية العالمية لتجارة السيارات (طهبوب للسيارات)، إحدى شركات مجموعة طهبوب، مؤخراً بالافتتاح الرسمي لمعرض هوندا الجديد والحديث في شارع مكة، يوم الاثنين 30 آذار. وتمثل الافتتاح بحفل استقبال أقيم في رحاب المعرض، استمتع المدعوون خلاله بالتعرف على وكالة هوندا الحصرية في المملكة، وبإلقاء نظرة عن كثب على الطرازين الحديثين من كل من هوندا أكورد وهوندا “سي آر- في” 2015.

وحضر حفل الافتتاح جمع من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحليين وكبار الشخصيات، الذين تجولوا في أرجاء المعرض الذي يمتدّ على مساحة 1,500 متر مربع، وسط أجواء ممتعة عززتها الموسيقى الحيّة. كما استمتع الحاضرون بإزاحة الستار عن هوندا أكورد 2015، التي تتمتع بمقصورة داخلية فخمة وعصرية تتوافق مع تصميمها الخارجي الانسيابي والرياضي، وبمواصفات أمان استثنائية وباقة من الميزات التقنية المتطورة. في حين تأتي سيارة هوندا “سي آر- في” 2015 معززة بمحرك DOHC i-VTEC الجديد الذي يتكون من 4 أسطوانات ويعمل بنظام الحقن المباشر، مع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT ومقصورة داخلية فاخرة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الميزات القياسية الجديدة، التي تعزز من مكانتها كمركبة رياضية متعددة الاستخدامات أكثر كفاءة وعملية وذات حضور واثق.

وبهذه المناسبة، صرح عضو مجلس إدارة شركة طهبوب للسيارات، نصري طهبوب، بقوله: “نحن نتشرف بالاحتفال بالافتتاح الرسمي لمعرض هوندا الجديد، إذ لا شكّ في أنه خطوة تعكس التزامنا الراسخ بالشراكة المثمرة التي أسسناها مع شركة هوندا موتور. إن فريق عملنا يتطلع قُدُماً لتقديم خدمة استثنائية للعملاء في السوق المحلية، ومنحهم فرصة تجربة متعة شراء وامتلاك سيارات هوندا على عدة أصعدة.”

وتقدم وكالة هوندا الجديدة في الأردن باقة كاملة من خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار الأصلية، وذلك من خلال معارضها الجديدة في شارع مكة، بالإضافة إلى مركز الخدمة وقطع الغيار في المنطقة الصناعية في البيادر، والذي تبلغ مساحته 6,000 متر مربع.

وبالتزام راسخ بابتكار منتجات تتجاوز توقعات العملاء، تعكف شركة هوندا موتور على تطوير منتجات عالية الجودة وبسعر معتدل، وذلك بما يرضي عملاءها المحليين وفي كل أنحاء العالم.