مجنزرات القوات المسلحة تكتسح ثلوج العاصمة لإنقاذ المواطنين

2013 12 14
2013 12 14
19عمان – صراحة نيوز – دخلت آليات ومجنزرات القوات المسلحة الباسلة على خط الانقاذ والاسعاف وفتح الطرقات في مناطق العاصمة عمان التي ما زالت ترزح تحت حالة تراكم الثلوج.

ووفقا لمواطنين اليوم السبت فإن تدخل القوات المسلحة ونشر آلياته بشوارع العاصمة وقيامه بالمساعدة وفتح الطرقات، وإنقاذ المواطنين واسعافهم بعد أن عجزت آليات الأمانة والأمن العام والدفاع المدني من التعامل مع حالات تراكم الثلوج بشكل منطقي، فقد بعث الطمأنينة واعاد الثقة بأجهزة الدولة عقب عجزها عن التعامل مع حالات تراكم الثلوج خلال الايام الثلاثة الماضية.

وبدأت اليات ومجنزرات القوات المسلحة منذ ليلة امس بإنقاذ عشرات المركبات ومئات المواطنين الذي عقلت مركباتهم على الطرق نتيجة تساقط الثلوج اضافة الى قيامهم بإسعاف عشرات الحالات ضمن حدود العاصمة عمان.

مدير التوجيه المعنوي في القيادة العامة العميد عودة شديفات اكد ان اليات القوات المسلحة دخل الى العمل داخل العاصمة عمان الى جانب عملها منذ بداية الموجه الثلجية في مختلف مناطق المملكة بهدف مساعدة الناس وتوفير الدعم اللازم للاجهزة المعنية.

وقال شديفات ان عمل اليات الجيش لن تقتصر على فتح الطرقات فقط بل شملت حالات اسعاف وانقاذ لمواطنين تقطعت بهم السبل بالوصول الى المستشفيات او عجزوا عن مغادرة اماكن تواجدهم.

18

1716