مجهولون في الجيزة يعتدون على مدير التربية الشرايدة

2015 03 09
2015 03 10

13صراحة نيوز – في اعتداء يعد هو الأخطر حتى الآن، أقدم مجهولون في الجيزة اليوم الاثنين بالاعتداء على مدير تربية الجيزة الأستاذ سالم الشرايدة، بإلقاء الحجارة على سيارته وهو في طريقه لزيارة تفقدية لإحدى المدارس، مما أدى إلى تكسير زجاج السيارة وتناثر الزجاج على وجهه وكتفه وإصابته بجروح متعددة، حيث تم نقل المدير إلى أحد مستشفيات مأدبا.

وفي التفاصيل بحسب نقابة المعلمين قال عضو نقابة المعلمين في الجيزة الدكتور عبد الرحمن الزبن، عن ملابسات الاعتداء معلقا أنه “مدبر”، حيث أن “من أقدم على هذا الاعتداء هم مجموعة من ثلاثة أشخاص يركبون في سيارة جيب سوداء بدون لوحات، وقد انتظروا مدير التربية حتى أنهى زيارته لإحدى المدارس، وعند خروجه أسرعت الجيب السوداء نحوه وتم إلقاء الحجارة وتكسير زجاج سيارته ثم الفرار سريعا دون أن يستطيعوا القبض عليهم”.

وأكد عضو نقابة المعلمين الأستاذ أيمن الجبور، أن “النقابة ترفض هذا الاعتداء جملة وتفصيلا”، مضيفا أن “هذا الاعتداء يعد جرأة غير مسبوقة على مدير تربية أثناء قيامه بواجبه المهني، وقد تواصلنا مع الجهات الأمنية ومتصرف لواء الجيزة بالموضوع للإسراع بالقبض على الجناة”.

من جهة أخرى، نفذ المعلمون ظهر اليوم وقفة أمام مديرية التربية في الجيزة احتجاجا على هذا الاعتداء السافر والمطالبة بالإسراع في إقرار تشريعات ضابطة ورادعة لحمايتهم من أيدي العابثين.