مجهولون يسرقون محول كهرباء بعد اسبوعين من تركيبه

2014 11 12
2014 11 12

44البادية الشمالية – صراحة نيوز – اقدم مجهولون في لواء البادية الشمالية الشرقية على سرقة محول الكهرباء الخاص ببئر الدفيانة والذي تم تركيبه قبل اسبوعين وفقا لمدير مياه البادية الشمالية المهندس مروان تركي .

واضاف تركي لوكالة الانباء الاردنية ان الادارة حصلت على محول الكهرباء الجديد منحة من بنك الانماء الالماني وتم تركيبه قبل اسبوعين من قبل كوادر الادارة على بئر الدفيانة، بهدف تزويد منطقتي الدفيانة وخشاع سلاتين بالمياه، لافتا الى انه من شأن تشغيل بئر الدفيانة الاستغناء عن بئر المكيفتة الذي كان يغذي هاتين المنطقتين بحاجاتهما من المياه .

وبين ان هذه الحادثة عمدت الى تعطيل خطة المديرية لتحسين واقع التزويد المائي في منطقة البادية الشمالية لافتا ان الادارة ستعمد الى اعادة تشغيل بئر الدفيانة في اعقاب ايجاد ممول جديد لتزويده بمحول كهرباء اخر مشيرا الى انه وحال تشغيل هذه البئر سيتحسن عمليات الضخ في منطقتي الدفيانة والمناطق التي تتغذى من بئر المكيفتة .

واشار الى انه تم مخاطبة الجهات ذات العلاقة بحادثة السرقة ليصار الى متابعتها والقبض على الجناة وتحويلهم للجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية واجبة الاتباع بحقهم .