مجهولون يلقون بمعلم من فوق جسر في معان

2013 11 13
2014 12 14

128معان – صراحة نيوز – اعتدى مجهولون مساء أول أمس بالضرب على معلم في مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية التابعة لمديرية تربية معان، وألقوا به من فوق جسر ثم لاذوا بالفرار، وفق مصدر في مديرية شرطة معان.

وأشار المصدر ذاته الى أن المعلم تقدم بشكوى رسمية لدى أجهزة الأمن المختصة، تفيد بأنه تعرض إلى اعتداء من قبل خمسة أشخاص ملثمين ترجلوا من مركبة صغيرة ووجهوا له ضربات مبرحة.

ولفت إلى أن الاجهزة الأمنية في مديرية الشرطة باشرت عمليات البحث والتحري والتحقيق وجمع المعلومات للوقوف على ملابسات الاعتداء بهدف الوصول إلى مرتكبي تلك الحادثة.

وذكرت مصادر في تربية معان أن المعلم وأثناء مسيره مساء أول من أمس وسط الشارع الرئيسي في منطقة سطح معان قرب مبنى اتحاد الجمعيات الخيرية، تعرض له مجموعة أشخاص ملثمين وقاموا بضربه ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وبحسب المصادر ذاتها فإن الملثمين قاموا بإلقاء المعلم من فوق أعلى جسر يتواجد في تلك المنطقة، مشيرة إلى أن أشخاصا من المارة تواجدوا صدفة في المكان وقاموا بنقله وإسعافه الى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج، كما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة بالحادثة.

وأوضحت أن حالة المعلم الصحية، متوسطة كما أبلغهم مصدر طبي في مستشفى معان الحكومي.

إلى ذلك نفذ عشرات من معلمي مدارس مدينة معان أمس وقفة احتجاجية أمام مديرية تربية معان، احتجاجا على الاعتداء  بحق زميلهم.

وطالب المحتجون الأجهزة المختصة في المحافظة بسرعة الكشف عن هوية مرتكبي الحادثة وتحويلهم الى القضاء.

واستنكر رئيس نقابة المعلمين في معان ايمن الفناطسة ما تعرض له أحد زملائه المعلمين من اعتداء آثم، معتبرا التصرف بأنه أمر خارج عن العادات والتقاليد، وفيه مساس بهيبة العلم والمعلم، داعيا جميع شرائح المجتمع إلى تقدير الدور الذي تقوم به الكوادر الإدارية والتدريسية، وما تؤديه من رسالة سامية في المجال التعليمي بمختلف مناطق المملكة.

الغد – حسين كريشان