محافظ المنطقة الروتارية 2452 يلتقي شبيبة الروتاري “الروتارآكت”

2015 11 24
2015 11 24
11111111111صراحة نيوز – أكد محافظ المنطقة الروتارية 2452 مصطفى ناصر الدين أن أندية الروتاري هي مجموعات من القادة المهنيين هدفهم الوحيد تقديم الخدمة للمجتمعات وليس لديها أية ميول طائفية أو عقائدية أو عنصرية يعملون على إنجاز المشاريع ذات الصبغة الانسانية التي تساعد في إحداث التغيير الايجابي لأفراد المجتمع.

وقال ناصر الدين في لقاء موسع مع شبيبة الروتاري “الروتارآكت” ورؤساء الاندية الروتارية في الاردن في إطار زيارته التفقدية لاندية الروتاري ومشاريعها في الاردن، أن هذه الاندية التي تتحلى بأعلى درجات الوطنية والرغبة في مساعدة وخدمة المجتمعات للتغلب على الصعاب في مجالات حيوية استطاعت تنفيذ مئات المشاريع الخيرية التي لامست الاحتياجات الاساسية لأفراد المجتمع بلغت قيمتها المالية ما يزيد على خمسة ملايين دينار، أسهمت كلها في تحسين حياة عدد كبير من الافراد وبخاصة فئة الشباب التي ينظر اليها الروتاري بإعتبارها العماد الاساسي للمجتمع والطاقة الخلاقة التي تؤمن الحياة الافضل في الحاضر والمستقبل.

ودعا ناصر الدين شبيبة الروتاري “الروتارآكت” إلى مواصلة عطائهم في الاردن وابتكار مشاريع تنموية وخيرية منطلقين من الفهم العميق لإحتياجات أفراد المجتمع ومؤسساته. وأشاد في الوقت نفسه بالإنجازات التي حققتها أندية “الروتارآكت” لخدمة المجتمع المحلي ومنها إنشاء حدائق نموذجية ومشاريع خدمت القطاع السياحي في الاردن بصورة زاهية ساهموا من خلالها في تقديم الاردن بأبهى الصور منطلقين من حبهم لوطنهم ورغبتهم الاكيدة في أن يكونوا اعضاء فاعلين في مجتمعهم.

وقدم جريس شاهين رئيس “الروتارآكت” في الاردن ايجازا عن المشاريع التي نفذتها أندية “الروتارآكت” ونظرتها المستقبلية لتوسيع قاعدة العضوية فيها ، كما أشار الى الترتيبات الجارية لعقد مؤتمر شبيبة الروتاري “الروتارآكت” في صيف عام 2016 في الاردن. كما عرض رؤساء أندية “الروتارآكت” رؤيتهم المستقبلية مؤكدين على تمسكهم بأهداف الروتاري لخدمة المجتمع والعمل الجاد من أجل تحقيق التغيير الايجابي المنشود في المجتمع. 5 6 7 8 9