محافظ روتاري 2452 يتسلم تبرع نادي روتاري عمان كابيتال لدعم حملة القضاء على شلل الاطفال

2015 11 16
2015 11 16

r16صراحة نيوز – تسلم محافظ المنطقة الروتارية 2452 مصطفى ناصر الدين تبرعا من نادي روتاري عمان كابيتال بقيمة الف دينار ارني لدعم حملة القضاء على شلل الاطفال التي تنظمها منظمة الروتاري الدولي على مستوى العالم وشارفت على القضاء التام على هذا الوباء الذي ظل يهدد البشرية لسنوات طويلة .

وسلم رئيس نادي روتاري عمان كابيتال شيكا بقيمة التبرع لمحافظ المنطقة خلال اجتماع موسع عقده النادي مساء امس في نادي الملك حسين حضره عدد من مساعدي المحافظ جرى خلاله استعراض مسيرة نادي عمان كابيتال وجهوده التي يبذلها والمشاريع التي ينفذها لخدمة المجتمع المحلي في مجالات الصحة والتعليم والبيئة ومكافحة البطالة .

واشاد ناصر الدين بالانجازات التي يحققها نادي روتاري عمان كابيتال والتي مكنته من تحقيق العديد من الجوائز لما تركته تلك المشاريع من اثر ايجابي ملموس على مستوى المجتمع المحلي في الاردن.

وقال ان الروح الروتارية العالية التي يتحلى بها اعضاء اندية الروتاري في الاردن والتي مكنتهم من ملامسة الاحتياجات الاساسية للمجتمع وتنفيذ مشاريع خدمية تنموية استفاد منها الاف الاردنيين مشيرا الى مشروع تنقية مياه الشرب لطلبة المدارس الحكومية في مختلف مناطق المملكة والذي تنوي اندية الروتاري المباشرة بتنفيذه قريبا والذي سيخدم عشرات الالاف من طلبة المدارس ويقيهم من اثار تلوث مياه الشرب في المدارس ويضع حلا دائما لهذه المشكلة الصحية .

وتحدث خلال الاجتماع رئيس نادي روتاري عمان كابيتال محمد الخياط حيث اكد على عزم اعضاء النادي على مواصلة مشاريعهم الخدمية في مختلف المجالات خدمة للمجتمع المحلي الاردني .

كما جرى خلال الاجتماع بحث الترتيبات الجارية لتنظيم المؤتمر السنوي للروتاري في المنطقة الروتارية 2452 والذي سيعقد في عمان العام القادم بمشاركة مئات من اعضاء اندية الروتاري في الدول التسع التي تضمها المنطقة الروتاري والذي يعد فرصة سانحة لتقديم الصورة الزاهية للاردن سياحيا واقتصاديا واجتماعيا فيما سيجري خلال المؤتمر اعتماد التوجهات المستقبلية للروتاري ومشاريعه الخدمية في الدول التسع ومن بينها الاردن .

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس نادي عمان كابيتال محمد الخياط درع النادي لمحافظ المنطقة الروتارية مصطفى ناصر الدين لجهودة المتواصلة التي يبذلها من اجل تعظيم انجازات الروتاري في الاردن وفي دول المنطقة .

كما قدم الخياط درع النادي للصحفي اسلام صوالحة تقديرا لجهوده الاعلامية التي قدمها للنادي واعلم من خلالها الراي العام الاردني بالمشاريع الخدمية التي يقدمها نادي عمان كابيتال بوجه خاص واندية الروتاري الاخرى بشكل عام والتي كان لها اطيب الاثر في تعزيز قيمة تلك المشاريع في المجتمع الاردني .