محل الأطفال “Baby Shop” يوسع حضوره في الأردن مع افتتاح المتجر الثالث

2013 03 12
2013 03 12
نظم “محل الأطفال” (بيبي شوب) مهرجاناً حافلاً بمناسبة افتتاح أحدث متاجره في مركز تسوق “تاج لايف ستايل” بعمان، بحضور أعداد كبيرة من الأطفال والعائلات الذين شاركوا في سلسلة من الأنشطة والفعاليات تضمنت عروض الدمى والرسم على الوجوه.

افتتح المتجر مدير “محل الأطفال” السيد بنكج رتان و مدير العمليات السيد سليم اندراوس ومديرة التسويق السيدة جولين الور وموظفين محل الاطفال جميعاً بحضور مدير التطوير لمحل الاطفال في الامارات العربية المتحدة السيد وليام ترانس ممثل الشركة الام لاندمارك في الامارات العربية المتحدة.  وتم قص الشريط بيد طفلين من الحضور محاطين بعدد كبير من الاطفال رمزاً للشكر الذي تكنه الشركة لاصغر مساهمين في انجاح هذه العلامة التجارية

وبافتتاح المتجر الجديد لمحل الأطفال، وهو الثالث في الاردن بعد فرع مكة مول ضمن محلات سنتربوينت وفرع اربد في اربيلا مول، ارتفع إجمالي عدد متاجر شركة لاندمارك الاردن إلى 13 متجراً.

ويمتد المتجر الجديد على طابقين بمساحة 826م2 ويلتزم المتجر الذي يمتاز بتصميمه الأنيق، بتطبيق فلسفة العلامة التجارية لمحل الأطفال في تتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها للأطفال والعائلات.

يذكر أن محل الأطفال يعد علامة رائدة في قطاع أزياء الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين يوم الى 16 سنة. وتعمل الشركة وفق معايير الجودة المطلوبة بما يضمن توافق كافة منتجاتها سلامة وأمن الأطفال.