مخاتير فلسطين يشيدون بخدمات مستشفى غزة 38

2015 10 18
2015 10 18

RTT6غزة – صراحة نيوز – اشادت جمعية مخاتير فلسطين الخيرية بالخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الاردني للأهل في قطاع غزة بما يخفف من معاناتهم ويرسم الابتسامة على شفاههم.

جاء ذلك خلال زيارة وفد جمعية مخاتير فلسطين الخيرية برئاسة المختار سيف الدين ابو رمضان الى مقر المستشفى الميداني الاردني حيث كان في استقبالهم قائد المستشفى غزة 38 ومدير المستشفى وعدد من طواقم المستشفى.

واشاد الوفد بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بإقامة المستشفى الميداني الاردني وإدامة عمله مثمنين دعم جلالته ومواقفه المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

من جهته اعرب قائد المستشفى عن بالغ سعادته بزيارة وفد جمعية المخاتير مؤكدا اعتزاز طواقم المستشفى الميداني الاردني لوجودهم على ارض قطاع غزة الحبيب لتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني في تقديم الخدمة الطبية للأهل في القطاع بكل كفاءة وتميز.

واشار الى الجهود التي تقدمها طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 38 للأهل في قطاع غزة حيث تقوم بالتعامل مع مئات المراجعين يوميا وتقدم لهم خدماتها الطبية.

بدوره ه استعرض مدير المستشفى طبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والعمليات الجراحية التي يتم اجراؤها مؤكدا ان المستشفى يتمتع بعلاقات تنسيق وتعاون مع المؤسسات الصحية في قطاع غزة بما يعزز الخدمة الطبية المقدمة للأهل في قطاع غزة.