مدرسة اليوبيل تفتح باب التقدم للقبول للعام الدراسي القادم

2014 02 20
2014 02 20

264عمان – صراحة نيوز أعلنت مدرسة اليوبيل التابعة لمؤسسة الملك الحسين عن فتح باب التقدم للقبول للعام الدراسي المقبل لكل من مسار الشهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية (التوجيهي)، القسم العلمي للصفين التاسع والعاشر، ومسار الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي للصفوف التاسع والعاشر والاول الثانوي.

وحددت المدرسة مواعيد اختبارات القبول للمسار الوطني (التوجيهي) كالآتي: الجلسة الأولى لطلبة الصف الثامن حاليا (المرشحين للقبول في الصف التاسع)، السبت الاول من اذار الساعة التاسعة صباحا، والموعد النهائي للتسجيل، الثلاثاء المقبل.

والجلسة الثانية لطلبة الصف التاسع حاليا (المرشحين للقبول في الصف العاشر)، السبت التاسع والعشرين من اذار الساعة التاسعة صباحا، والموعد النهائي للتسجيل الأحد الثالث والعشرين من اذار المقبل .

ويعتمد قبول الطلبة في المدرسة على اجتياز الاختبارات المقررة واستيفاء شروط القبول الخاصة بكل برنامج.

ويدرس الطلبة المسجلون في كلا البرنامجين مواد وبرامج اضافية خاصة بمدرسة اليوبيل منها مادتان اختياريتان (احداهما في العلوم) في كل فصل دراسي، ومادة الأبحاث والاختراعات، وبرنامج التطوير الشخصي (ويشمل مهارات القيادة، والاتصال، والتفاوض، وادارة المشروعات، والريادة، وتنظيم الفعاليات، واستقطاب التمويل وغيرها)، وبرنامج خدمة المجتمع، ومواد في الارشاد المدرسي والجامعي والمهني، ومشاركة في المسابقات والاولمبيادات الدولية في العلوم والرياضيات والتكنولوجيا وغيرها.

ويمكن للطلبة وأولياء الأمور الاطلاع على شروط القبول وتعليمات التقدم للاختبارات ونماذج من الأسئلة، من خلال مراجعة دليل القبول لمدرسة اليوبيل المحمل على الموقع الالكتروني للمدرسة www.jubilee.edu.jo، أو مراجعة المدرسة في موقعها بمنطقة شفا بدران بجانب مديرية الاسكان والاشغال العسكرية في أوقات الدوام الرسمي.

يذكر أن مدرسة اليوبيل هي مدرسة ثانوية غير حكومية مستقلة مختلطة تقدم برنامجا تعليميا وتربويا متكاملا مدته أربع سنوات يراعي الاحتياجات الخاصة للطلبة المتفوقين والموهوبين ويطور قدراتهم ومهاراتهم الاكاديمية والاجتماعية والشخصية، بهدف إعداد قيادات مؤهلة وواعية تكرس نفسها لخدمة الوطن، وقادرة على مواجهة تحديات التنمية.