مدرسه اللاتين في عجلون تحتفل بالاعياد الوطنية

2014 05 15
2014 05 15
IMG_3238عجلون – صراحة نيوز – عاصم المومني –  افتتح صباح اليوم معرض علمي في مدرسة البطريركيه اللاتينيه في محافظة عجلون نظمه النادي العلمي في المدرسةباشراف المعلمه  ريما فرانسيس  ضمن احتفالات مدرسه اللاتين بعيد الاستقلال  ويوم الكرامه  .

وحضر الافتتاح مدير التربية والتعليم سامي الفواعره والاب اشرف النمري  وممثلات عن مدرارس المحافظه  ومديرات مدارس التوأمة المحلية وحشد من الأمهات والطالبات.

واشتمل المعرض على زوايا متعددة تتعلق بإعادة تدوير النفايات واستغلالها لخدمة أغراض تعليمية إضافة إلى العديد من الوسائل العلمية والمشاريع التكنولوجية التي أعدتها الطالبات بإشراف معلماتهن وعرض داتا شو  تحدث عن معركه الكرامه  والاستقلال  وانجازات المدرسه من تقديم المعلمه  روان الربضي كما قدم الطالب فطين عريفج قصيده وطنيه تغنت بالوطن وقائد الوطن .

وخلال افتتاحه المعرض أشاد مدير التربية والتعليم الفواعره  بجهود كافه العاملين في المدرسه  والهيئات التدريسية التي استطاعت أن تخلق من أجواء المدرسة أجواء تفاعلية قادرة على جذب انتباه الطلبة وزيادة دافعيتهم نحو التعلم.

وبين مدير التربية أهمية تحويل الطالب من مجرد متلق للمعلومة إلى مصدر لها عبر البحث وتقصي الحقائق والتطبيق العملي وتحويل المعلومة النظرية المجردة إلى مشروع ووسيلة تخدم العملية التعليمية.

من جانبه رحب مدير مدرسه اللاتين  الدكتور لؤي العيسى   بالحضور مؤكدة مضي المدرسة بكادرها التعليمي نحو التميز للوصول إلى المدرسة النموذجيه  لكافه كوادرها التدريسيه  والطلبه  التي تسعى إليها المدرسة ضمن قصه من قصص النجاح في الاردن .

وتخلل الفعالية تعريفا بالمعرض  وابرز الايجابيات  في المدرسة وابرز أنشطته إضافة إلى فقرات ومسابقات وبرامج علمية محوسبة.

IMG_3173 IMG_3181 IMG_3199 IMG_3217-1 IMG_3235