مدرسه بنات عبلين تحتفل بيوم الكرامه ويوم الام

2014 03 30
2014 03 30
758     صراحه نيوز-عاصم المومني – نظمت مدرسه عبلين الثانويه  للبنات  احتفالا بذكرى معركة  الكرامة ويوم الام. وقالت مديره المدرسه السيده خوله عضيبات ان الاحتفال في هذا اليوم الجميل من ايام الوطن نستذكر فيه ذكرى بطولة اردنية اثبت فيها الجيش العربي الاردني ومن على سفوح هذه الجبال التي روت دماء شهدائنا ترابها وبقيادة بطل من ابطال الامة المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه وهو يشحذ بهم الهمم مناديا المنية ولا الدنية.

واشارت المعلمه نبيله المومني أن اجتمعنا لنعيد الذكرى  بأهمية عيد الام لان الاحتفال بيوم الام هو طيلة ايام السنة وذلك لما يحمله من اهمية كبيرة في حياة الامم والشعوب وهذا يؤكد ان المرأه شريك اساسي في بناء الاوطان وهذا يستدعي ان يكون لديها القدرة على تطوير الذات.

وبينت المعلمه ليلى المومني الى أن الام صاحبة  عطاء لصناعه الانسان الخير في الاسرة اولا وفي المدرسة وفي مؤسسات المجتمع المختلفة هذه  هي الام التي كرمتها الاديان فالام الفاضلة والمعلمة والمدرسة.

وقالت المعلمه اماني الفريحات خلال  كلمتها    في الكرامة كان لصمود الجيش العربي الهاشمي نقلة نوعية في تنامي الروح المعنوية العالية والقدرة القتالية النادرة وهذا الصمود منحنا النصر وكان منعطفا هاما في حياة الامة العربية.

واكدت  الفريحات أن اقامة الاحتفال بهذه المناسبة لنستذكر فيه صفحة بطولية اردنية أثبت فيه الجيش العربي ان الكرامة هي راس المال الاردني وهي محط اهتمام الاردن حيث كانت معركة الكرامة انتصارا للحق والارادة على الباطل .

واشتمل الحفل التكريمي على قصيدة شعرية القاها الطالب عبد الله بلال المومني وكلمات لطالبا ت  نور المومني  وشقاء المومني  وربا المومني  وتالا المومني  وسلام الومني عبرن فيها  عن  الحب والولاء والانتماءللقياده   الهاشميه  ويشار الى ان الاحتفال ان بتني واعداد المعلمات  نبيله المومني وليلى المومني.

صورة٠٣٢٤ صورة٠٣٢٩ صورة٠٣٣٧ صورة٠٣٤٠ صورة٠٣٤١ صورة٠٣٢٢