مدعي استثمار يتوعد موظفين بالشكوى عليهم

2016 05 09
2016 05 11
420151099152-336x206صراحة نيوز

اعلن مدعي استثمار تدور حوله شبهات تبييض أموال بأنه سيتقدم بشكوى لمراجع رسمية بمواجهته معيقات من قبل اشخاص تحول دون تمكنه من تنفيذ استثمارات تولد الآف فرص العمل .

جاء ذلك في اعقاب فشل ابرامه صفقة لاستئجار هناجر من احد الاشخاص بشيكات مؤجلة في حين تبين له بانه عدم امكانية حصوله على موافقة من الجهات الرسمية المختصة لتغيير صفة استعمالها حيث انها مخصصة لتخزين مواد خفيفة فيما يرغب مدعي الاستثمار تخزين مواد ممنوعة بيئيا ويواجه صعوبة بالغة للحصول على موافقة لتغيير صفة الاستعمال .

وقال امام مقربين منه بان لديه متنفذين كثر وانه سيلجأ الى احدهم كي يتدخل عند الجهة المختصة مردفا ( المصاري بتعمل على كل شيء) وانا مش مستعد اتعامل مع موظفين صغار .

وكان مدعي الاستثمار قد وقع في العام الماضي عقدا لشراء قطعة ارض من شركة مطورة غير انه لم يلتزم بشروط الاتفاقية التي تنص على دفعة أولى وتسديد الباقي بموجب دفعات اسبوعية وتدور علامات استفهام حيال موقف المدير التنفيذي للشركة المطورة الذي يتغاضى عن تجاوزاته في عدم التزامه بالعقد الذي تم ابرامه العام الماضي والذي يُعتبر لاغيا من الناحية القانونية .

وقال حين توقيع الاتفاقية ان ارصدته موجودة في الخارج ولا يستطيع ادخالها كما يشاء حيث يضطره الى تحويل مبالغ بسيطة وبما يعادل 50 الف دولار في الاسبوع وعلى هذا الاساس وافقت الشركة المطورة على تقسيط قيمة الارض .