مدى تتيح لمشتركيها ميزة تنزيل غير محدود مجاناً خلال شهر رمضان المبارك

2014 07 08
2014 07 08

13عمان – صراحة نيوز – أعلنت شركة مدى للاتصالات الرائدة في تقديم خدمات وحلول الإنترنت عن اتاحتها لميزة تنزيل غير محدود لسعات الانترنت مجاناً لمشتركيها الحاليين والجدد، خلال شهر رمضان المبارك.

وتُمَكن الميزة الجديدة المشتركين من التمتع مجاناً بتنزيل غير محدود لسعات الانترنت من الساعة الثانية عشر صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً، حيث أتاحت مدى هذه الميزة لكل من اشتراكات مدىBasic، مدىPremium، مدىPlus.

وتعليقاً على العرض الجديد، قال مدير عام شركة مدى الاردن المهندس يزن ابراهيم “تعمل مدى على تصميم العروض المختلفة بميزات استثنائية لمشتركيها انطلاقا من حرصنا على تقديم  أفضل العروض التنافسية والميزات في سوق الانترنت لتتوافق مع احتياجات زبائننا في جميع  الأوقات وبهدف تقديم أكبر قيمة لزبائننا مقابل التكلفة، متابعا ” قمنا بطرح ميزة تنزيل غير محدود مجاناً خلال شهر رمضان المبارك بعد ان رصدنا ازديادا في حجم استخدام مشتركينا لخدمات الانترنت في الشهر الفضيل” .

يشار بأن العرض متاح خلال شهر رمضان الكريم و لغاية تاريخ الاول من شهر آب، وسيتمكن الراغبون بالاشتراك بعروض الانترنت من خلال زيارة أي من معارض شركة مدى المتواجدة في العاصمة عمان، في كل من سيتي مول، مكة مول، جاليريا مول، الاستقلال مول، الوحدات، وفي كل من محافظة الزرقاء، اربد والعقبة، بالاضافة الى وكلاء مدى المعتمدين في مختلف انحاء المملكة.

من الجدير بالذكر بأن شركة مدى المزود الرئيسي لحلول الاتصالات المتكاملة وتعنى مدى الأردن بتقديم باقة من حلول الاتصالات المتقدمة والقائمة على أحدث التقنيات بما في ذلك خدمات الإنترنت اللاسلكي وحلول الألياف الضوئية، كما تضم خدمة البروتوكولات المتعددة (MPLS)، وخدمة الاتصال عبر بروتوكول الانترنت(VoIP).