مدى تطلق عرض “سعة تحميل مضاعفة مدى الحياة” لمشتركيها الجدد

2014 09 14
2014 09 14

22عمان – صراحة نيوز – أعلنت شركة مدى للاتصالات الرائدة في تقديم خدمات وحلول الانترنت، عن اطلاقها عرض “سعة تحميل مضاعفة مدى الحياة” ، الذي يستهدف المشتركين الجدد المستفيدين من الاشتراكات الشهرية و اشتراكات الثلاثة أشهر و النصف سنوية  لاشتراكات مدى Club، ومدى Basic، ومدى Premium، ومدى Plus. ويستمر العرض الجديد ابتداءً من 7 أيلول 2014  وحتى 7 تشرين الأول 2014.

ويتضمن العرض الجديد الذي أطلقته شركة مدى تلبيةً لاحتياجات وتطلعات مشتركيها، مضاعفة سعات التحميل الشهرية بنسبة 100% ولمدى الحياة ، اشتراكات مدى Club، ومدى Basic، ومدى Premium، ومدى Plus، التي تتراوح فيها أحجام السعات المضاعفة بين 10 و 80 جيجا بايت، فيما تتراوح السرعات بين 2.4 و 5 جيجا بايت في الثانية، تختلف  بحسب نوع الاشتراك ومدته.

وسيتمكن أصحاب الاشتراكات الشهرية واشتراكات الثلاثة أشهر وأصحاب الاشتراكات النصف السنوية الجدد من الإستفادة من هذا العرض ، من خلال اعادة شحن الاشتراك بنفس قيمته أو بالقيم الأعلى منه، وبمدة لا تتجاوز الاسبوع من تاريخ انتهاء الإشتراك.

يذكر بأن شركة مدى الأردن تأسست في شهر كانون الثاني من عام 2009، و هي المزود الرئيسي لحلول الاتصالات المتكاملة لكل من قطاعات الأعمال والأفراد، من خلال تقديمها  لقاعدة واسعة من حزم حلول الاتصالات المتقدمة والمتطورة وخدمات الألياف الضوئية.

وتطوع شركة مدى عند صياغة عروضها أحدث التقنيات في الانترنت اللاسلكي العريض النطاق Wireless Broadband over WiMAX، وخدمات مقاسم البروتوكولات المتعددة MPLS، بالإضافة إلى خدمات الشبكة المحلية  الافتراضية  الخاصة VPLS، وخدمات حلول ربط الأعمال و التي بدورها تقوم بعملية الربط مع الانترنت، وخدمات الاتصال عبر الميكرويف، إلى جانب  توفير خدمات مراكز البيانات.