مدى تقدم جهازاً طرفياً مجاناً لأصحاب اشتراكات الثلاثة أشهر

2014 08 04
2014 08 04

16صراحة نيوز –  طرحت شركة مدى للإتصالات الرائدة في تقديم خدمات وحلول الإنترنت، عرضاً جديداً تقدم من خلاله مدى جهاز طرفي  (دونجل) مجاني (USB Dongle) للمشتركين الجدد المستفيدين من عروض مدة ثلاثة أشهر لاشتراكات مدى Club، مدى Basic، مدى Premium، مدى Plus ومدى محافظات ويسري العرض الجديد لغاية نهاية شهر آب الحالي.

وتقدم مدى الجهاز الطرفي مجاناً ليتسنى للمشتركين الجدد الحصول على خدمات الانترنت اللاسلكي عريض النطاق (WiMAX) بكل سهولة ويسر من خلال وصل الجهاز الطرفي مباشرة بجهاز الحاسوب ليتمكنوا من استخدام الانترنت دون عناء والاستمتاع بخدمات الانترنت التي توفرها مدى لمشتركين في كافة محافظات المملكة.

وتندرج اشتراكات الثلاثة أشهر التي تقدمها مدى ضمن فئات اشتراكات الإنترنت مدفوعة مسبقاً التي تتيح للمشتركين الاختيار من ضمن عدة اشتراكات لخدمات الانترنت اللاسلكي عريض النطاق (WiMAX) تتضمن اشتراكات شهرية واشتراكات الثلاثة أشهر واشتراكات نصف سنوية، اضافة إلى الاشتراكات السنوية، وذلك سعياً من شركة مدى لتلبية احتياجات مشتركيها ولتناسب نمط استهلاكهم.

يذكر بأن شركة مدى الأردن تأسست في شهر كانون الثاني من عام 2009، و هي المزود الرئيسي لحلول الاتصالات المتكاملة لكل من قطاعات الأعمال والأفراد، من خلال تقديمها  لقاعدة واسعة من حزم حلول الاتصالات المتقدمة والمتطورة وخدمات الألياف الضوئية.

وتطوع شركة مدى عند صياغة عروضها أحدث التقنيات في الانترنت اللاسلكي العريض النطاق Wireless Broadband over WiMAX، وخدمات مقاسم البروتوكولات المتعددة MPLS، بالإضافة إلى خدمات الشبكة المحلية  الافتراضية  الخاصة VPLS، وخدمات حلول ربط الأعمال و التي بدورها تقوم بعملية الربط مع الانترنت، وخدمات الاتصال عبر الميكرويف، إلى جانب  توفير خدمات مراكز البيانات.