مدير تربية جرش يفتتح غرفة المصادر التربوية في كفرخل

2014 11 21
2014 11 21

635521780433841516صراحة نيوز – افتتح مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش محمود عضيبات غرفة المصادر التربوية في مدرسة كفرخل الثانوية للبنات.

واشاد عضيبات بجهود المعلمين الذين حققوا انجازات وامكانات انعكست على بيئة المجتمع المحلي بيننا.

واكد ان غرفة المصادر هي نظام يحتوي على برامج متخصصة تكفل للطالب تعليمه بشكل فردي يناسب احتياجاته وقدراته وانها تفسح المجال أمامه ليتعلم في الصف العادي لا المعلومات والمهارات الأكاديمية فحسب، بل والتفاعل الاجتماعي والتواصل مع الآخرين اللذين يعتبرون من أهم عناصر معوقات الحياة الاجتماعية السليمة.

وبين ان غرفة المصادر تضم الطلاب الذين يتلقون التعليم العلاجي والخدمات المرتبطة به خارج الصف الدراسي العادي بنسب مختلفة بين طالب واخر.

وبينت مديرة المدرسة سميرة حسين محاسنه حاجة المدرسة لمثل هذه الاضافة التربوية من اجل التعامل مع بعض الطلبة والتي تناسب احتياجاتهم وقدراتهم العقلية والجسمية مؤكدة على المسير قدما في تحقيق الرسالة التربوية والهادفة الى نشر العلم والتعليم في مختلف انحا المملكة.

ودعت المعلمة تمام نواصرة الطالبات الى الاستفادة من الفرص التعليمية والتثقيفية التي تقدمها المدرسة لهن.

وقدمت المعلمة باسمة محاسنه عرضا الكترونيا بينت فيها الانشطة والمشاركات التي شاركت المدرسة بها على المستوى المحلي والانجازات التي حققتها المدرسة عبر الاشهر الماضية فيما قدمت فرقة المدرسة مسرحية تمثيلية حول الهجرة النبوية ووصلات موسيقية وطنية عبرت عن حب ابناء الوطن للقائد والوطن.

وحضر حفل الافتتاح قائد مركز شرطة شمال جرش المقدم خالد السرحان وعدد من وجهاء المجتمع المحلي واولياء الامور وعدد من مدراء ومديرات المدارس في المنطقة.