مذكرة تعاون بين الجامعة الالمانية والشركة العربية للتطبيقات الهندسية

2014 02 18
2014 02 18

246عمان – صراحة نيوز وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الالمانية الاردنية والشركة العربية للتطبيقات الهندسية والتخطيط المساحي اليوم مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون المشترك في مجال الاستشارات.

وبين مدير مركز الاستشارات في الجامعة الدكتور أحمد أبو الخيل أهمية التعاون مع الشركة الذي من خلاله يسهم في الاستمرار في تحقيق هدف المركز الرامي إلى توفير خدمات التدريب والتعليم لخدمة المجتمع داخل المملكة وخارجها.

وأشار أبو الخيل إلى أن العلاقة بين مركز الاستشارات ومختلف الشركاء في القطاع الخاص علاقة تشاركية حيث ان نجاح برامج القطاع الخاص هو نجاح لمركز الجامعة.

وقال مدير الشركة العام المهندس بشار العواملة ان التعاون مع مركز الجامعة سيسهم في دعم خطط وبرامج الشركة من خلال توفير خريجين ذوي كفاءات عالية ومؤهلة لدخول السوق المحلي الاردني والعربي.

وتنص المذكرة على التعاون في مجال عقد البرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات والملتقيات والندوات المتخصصة، والتعاون في مجال عقد الدبلومات التدريبية في كل المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتعاون بتبادل الخبرات في مجالات تصميم وتقييم البرامج التدريبية وفي مجال إجراءات الدراسات.