مذكرة تعاون بين مركز استشارات الجامعة الالمانية ومركز العنود التدريب والاستشارات الثقافي

2014 03 24
2014 03 24

660عمان – صراحة نيوز – وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الالمانية الاردنية ومركز العنود للتدريب والاستشارات الثقافي وقع المركز على حدا بهدف الاستمرار في توفير خدمات التدريب والتعليم لخدمة المجتمع داخل المملكة وخارجها وفقا لمدير المركز في الجامعة د.أحمد أبو الخيل.

وأكد د. أبو الخيل على أهمية تعاون المركز مع ممثلي القطاع الخاص نظرا لقدرته على توفير الاحتياجات التدريبية.

وأشار أبو الخيل إلى أن العلاقة ما بين مركز الاستشارات ومختلف الشركاء في القطاع الخاص علاقة تشاركية حيث أن نجاح برامج القطاع الخاص هو نجاح لمركز الجامعة، لافتا إلى ان الخدمات التدريبية والاستشارية يتم تقديمها بالتعاون مع مختلف مديريات الجامعة الالمانية الاردنية وكلياتها.

ووقع المذكرة عن مركز العنود والاستشارات الثقافي ومديرها معن الجدوع، حيث تهدف المؤسسة الى تنظيم وتسويق البرامج التدريبية وورش العمل والمنتديات والملتقيات والندوات والمؤتمرات والدبلومات المهنية عبر وسائل الاعلام والاتصال المختلفة بالتعاون مع العديد من المؤسسات المحلية والاقليمية.

وتنص المذكرتين على التعاون في مجال عقد البرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات والملتقيات والندوات المتخصصة، والتعاون في مجال عقد الدبلومات التدريبية في كافة المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتعاون بتبادل الخبرات في مجالات تصميم وتقييم البرامج التدريبية وفي مجال إجراءات الدراسات.

من جانبه أكد مسؤول العلاقات العامة في مركز الاستشارات أشرف الدعجة أن المركز يقدم خدمات الاستشارات والتدريب في السوق المحلي والاقليمي، ويسعى باستمرار إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص المحلي وقطاع الأعمال خارج المملكة خاصة في مجالات الاستشارات والتدريب والدبلومات المهنية.