مذكرة تفاهم بين جامعة الشرق الاوسط وكلية لفبره البريطانية

2016 03 08
2016 03 08

levعمان– صراحة نيوز – أبرمت جامعة الشرق الاوسط مذكرة تفاهم مع كلية لفبره البريطانية ، لتعزيز التعاون المشترك بين الجامعتين.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الاوسط رئيسها الدكتور ماهر سليم، وعن كلية لفبره نائب الرئيس يانيس كورسس، بحضور أعضاء هيئة التدريس.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيصار إلى تصميم وتنفيذ مبادرات بين الطرفين في مجالات التعليم والبحوث ونقل المعارف عبر تصميم برامج مشتركة تحوز على مصادقات هيئات الاعتماد في البلدين، لتنفيذ برامج مشتركة في مجال التعليم التطبيقي و التدريب المهني التطبيقي حسب احتياجات السوق المحلي و العربي من خريجين تقنيين و مهنيين في مجالات الهندسة التقنية و الادارة الهندسية و البرمجيات و الشبكات حيث يخدم البرنامج الطلبة اللذين لم يحالفهم الحظ في الثانوية العامة، والمهتمين بالتعليم التطبيقي و المؤسسات التي تحتاج ايدي عاملة مهنية.

وسبق توقيع مذكرة التفاهم اجراء مباحثات على مدار يومين شملت لقاءات مع رئيس الجامعة و عمداء كليات تكنولوجيا المعلومات والهندسة ورئيس قسم الطاقة المتجددة ومديرة مكتب العلاقات الدولة سارة ناصر الدين ، تناولت البرامج المشتركة وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس و إجراء البحوث العلمية المشتركة.