مراد:الأجهزة الأمينة لعبت دورا فاعلا بعيدا عن الاضواء للافراج عن العيطان

2014 05 16
2014 05 16

17عمان – صراحة نيوز – أشادت غرفة تجارة عمان بدبلوماسية القيادة الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني، والمهنية العالية التي تم اتباعها في التعاطي مع قضية اختطاف السفير الأردني لدى ليبيا فواز العيطان.

وقال رئيس الغرفة عيسى حيدر مراد في بيان صدر اليوم الجمعة أن الجهود التي تم بذلها بشأن قضية السفير العيطان تجسد مبدأ الإنسان أغلى ما نملك، موضحاً أن الاستنفار الذي حدث بين أجهزة الدولة الرسمية والأهلية حول قضية الاختطاف هذه تبرز مدى التلاحم الوطني بين مختلف فعاليات وفئات المجتمع الاردني المتلاحم.

وأثنى مراد على الاجهزة الأمنية المختلفة، واصفاً إياها بالجندي المجهول، التي بذلت في هذه العملية جهوداً مميزة ولعبت دوراً فاعلاً بعيداً عن الأضواء المباشرة، مقدماً لهم كل التقدير والاحترام.

واشاد رئيس الغرفة بصبر السفير العيطان وعائلته وعشيرته على الأحداث المريرة التي رافقت عملية الاختطاف، مشيراً إلى الحس الوطني الذي اظهره بعد عودته سالما الى ارض الوطن وتاكيده على استعداده للعودة الى ليبيا لخدمة الوطن وقيادته.

واكد مراد أن ما حدث خلال فترة الاختطاف والنتائج الإيجابية التي تمخضت عن عودته إلى الوطن تعزز مسألة الاستقرار السياسي والاقتصادي للمملكة وتظهر مدى التلاحم الشعبي والرسمي وتؤكد وجود دولة مؤسسات قادرة على التواصل والتميز في الأداء الداخلي والخارجي.