مراسلات الرئيسين ” القشة التي قصمت ظهر البعير “

2016 04 12
2016 04 12

f541474b6889c86a19f1d0adfe53d515صراحة نيوز – كتب محرر الشؤون المحلية

يبدو ان المراسلات الأخيرة بين رئيس الحكومة الدكتور عبد الله النسور ورئيس مجلس النواب التي خرجت عن اصول المراسلات ودفعت المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى التندر والانتقاد قد قصمت ظهر البعير الذي يحمل المجلسين .

وجاء في معلومات صحفية ان مراجع عليا طلبت هذه المراسلات والتي تتعلق بتعينات قام بها رئيس مجلس النواب بموافقة رئيس الحكومة والتي تمت دون الرجوع الى اسس التعينات من خلال ديوان الخدمة المدنية كاستثناء خاص ود به رئيس الحكومة النواب .

والملفت في المراسلة التي تمت بين القطبين اعتراف رسمي ان الموافقة على التعينات التي استفاد منها ابناء وبنات نواب واقرباء ومحاسيب لهم كانت دون وجه حق .

مراقبون يرون في ذلك اعتداء صارخ على العدالة الاجتماعية اضافة الى تعينات سابقة تمت في عهد هذه الحكومة بأساليب وطرق مختلفة لخدمة اشخاص بعينهم مقربين أو محسوبين على متخذ القرار وبخاصة رئيس الحكومة وبعض وزراءه لدرجة ان طاقم مكتب احد الوزراء من اقرباءه ومحافظته والذي تم بعقود خيالية لا تنسجم ومؤهلاتهم والذي من شأنه ان يُعكر المزاج العام ويزيد من احتقان الشارع ازاء تجاوزات الحكومة وغض نظر النواب عنها والتوقعات في هذه الحالة ان يتدخل جلالة الملك كما اعتاد دائما بالاصطفاف الى جانب ابناء شعبه .

طراونة 3 طراونة 4