مركز الامل للتنميه الخاصه يقيم افطارا رمضانيا لطلاب المركز في صخره

2014 07 21
2014 07 21
IMG_7973صراحه نيوز – عاصم المومني – رعى المستشار الدكتور علي المومني وبحضور النائب الاسبق احمد القضاه,مدير التنميه الاجتما عيه محمود بني هاني وعدد كبير من ابناء المجتمع المحلي في محافظه عجلون الافطار الرمضاني الذي نظمه مركز الامل للتربيه الخاصه افطار خيري لطلاب المركزفي بلده صخره وذلك من خلال التعاون بين المركز وموسسه الاميره العنود بن عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ال سعود الخيريه .

وفي بداية حفل الإفطار تم استقبال الطلاب والترحيب بهم من قبل رئيسه المركز ندى القضاه / ، موكدا ان هذه اللقاءت تجسد روح المحبه والتواصل بين الشبا ب المسلم في هذا البلد المبارك وتعزير قيم المواطنه الصالحه وروح الولاء والانتماء ليعكس في هذا الشهر جو من الالفه وتعظيم شعائر الله وعكس ثقافة المجتمع الاردني وابناءه خلال هذا الشهر .

وقد بلغ عدد الحظور اكثر من من 50 طالب وعدد من الشخصيات العجلونيه من مختلف المناطق ، حيث قام الطلاب والمشرفين باداء صلاة المغرب جماعه في قاعه المركز / ، حيث أم سعاده الدكتور احمدالقضاه بالحضور .

وبعد ذلك تم تناول الافطار في جو من الالفه والمحبه وعكس روح الايثار والاكرام بين الطلاب انفسهم والتعاون في اعطاء كل واحد للاخر للماء والتمر مجسدين حديث النبي صلى الله عليه وسلم(مثل المؤمنين في تودهم وتراحمهم مثل الجسد الواحد اذا اشتكي منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ).

وفي الختام شكر ت رئيسه المركز ندى القضاه المشرفين باسمهم واسم طلابهم القائمين على هذا العمل متمنين ان تكرر هذه اللقاءت في مناسبات دنيه وثقافيه للطلاب المراكز.