مركز اللغات الحديث يوقع مذكرة تفاهم مع شركة الجيل الرابع الصناعية

2015 12 15
2015 12 15

1 (3)صراحة نيوز – في اطار سعي مركز اللغات الحديث لتوسيع افاق التعاون مع كافة الجهات الحكومية والتعاون مع القطاع الخاص تم التوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة الجيل الرابع الصناعية وقام بتمثيل شركة الجيل الرابع الصناعية بالتوقيع على مذكرة التفاهم رئيس هيئة المديرين السيد ثائر محمود عوض فيما مثل مركز اللغات الحديث مدير المركز السيد فارس عوض .

واعرب رئيس هيئة المديرين السيد ثائر محمود عوض بعد التوقيع على مذكرة التفاهم عن تطلع الشركة للاستفادة من الخبرات والتعاون مع مركز اللغات الحديث والاستفادة من الخدمات التي يقدمها بهدف تطوير اعمال الشركة وتوسعها .

ومن جهته اعرب مدير مركز اللغات الحديث السيد فارس عوض عن ثقته في تحقيق النجاح للطرفين وتنفيذ بنود مذكرة التفاهم بما يضمن تحقيق الأهداف والنقاط التي تم عليها الاتفاق بما يعزز مسيرة النجاح لمركز اللغات الحديث محليا وعربيا .

وكان مركز اللغات الحديث قد سبق له أبرام العديد من العقود مع جهات حكومية والقطاع الخاص نظرا للمكانة التي وصل اليها المركز بفضل الخبرات التي يعتمد عليها ولكون ان المركز يحتضن العديد من الخبرات الأكاديمية المتطورة في مختلف المجالات التي يقدمها المركز مما اسهم في تعزيز ثقة الشراكة ليتخطى الحدود ويبرم العديد من تلك الاتفاقيات الدولية للاستفادة من تلك الخدمات التي يقدمها المركز .