مساء : يضعف الهطول ويميل الطقس الى الاستقرار

2015 01 11
2015 01 11

vbvbcصراحة نيوز – يكون الطقس اليوم الاحد باردا جدا وغائما وماطرا في معظم مناطق المملكة وتكون الامطار غزيرة أحيانا مصحوبة بالرعد وتساقط البرد، وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية.

وفي ساعات المساء والليل يضعف الهطول بوجه عام ويميل الطقس الى الاستقرار وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تتحول أثناء الليل الى جنوبية شرقية معتدلة ويتشكل الانجماد في معظم مناطق المملكة ويشمل الاغوار الشمالية.

وبحسب الارصاد الجوية يبقى الطقس غدا الاثنين باردا أثناء النهار وباردا جدا أثناء الليل في معظم مناطق المملكة، أما في الاغوار والعقبة يكون الطقس باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ويتشكل الانجماد في معظم مناطق المملكة ويشمل الاغوار الشمالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما الثلاثاء فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا أثناء النهار وباردا جدا أثناء الليل في معظم مناطق المملكة، أما في الاغوار والعقبة فيكون الطقس باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ويتشكل الانجماد في معظم مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 5 و-3 وفي العقبة 13و5 في الاغوار 10و5 وفي المناطق الشمالية 7و-1 في الجنوبية 2 و-5 وفي الشرقية 6و-3.