مساعدات اردنية تصل غزة

2014 07 28
2014 07 28

47صراحة نيوز – وصلت الى قطاع غزة اليوم قافلة المساعدات التي سيرتها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ضمن جسر قوافل العون والدعم الاردني للاهل في القطاع الذي يعاني جراء تداعيات العدوان والحصار الاسرائيلي في ظل نقص حاد للادوية والمستهلكات الطبية وكذلك المواد التموينية.

وكان في استقبال القافلة في المستشفى الميداني الاردني قائد المستشفى ومدير المستشفى وعدد من طواقمه حيث تم اتخاذ الاجراءت لتوزيع محتويات القافلة على مستحقيها.

وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 31 العقيد الركن بركات العقيل، ان وصول القافلة من المساعدات الانسانية، والتي تم تسييرها من خلال الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، وإشراف من سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

واوضح انه وصلت ضمن قافلة المساعدات التي وصلت الى قطاع غزة اليوم في اطار قوافل الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني 12 شاحنة تتضمن مواد غذائية وادوية ومستهلكات طبية.

وقال العقيل ان طواقم المستشفى الميداني الاردني ستقوم بتسليم المساعدات الغذائية على الجمعيات والهيئات الخيرية من مختلف مناطق قطاع غزة لضمان ايصالها على مستحقيها من الاهل في قطاع غزة وبخاصة التي اضطرت للخروج من منازلها وتلك الاسر التي تعيش في وضع صعب ومن اجل الوقوف الى جانبها والتخفيف من معاناتها.

من جهته قال العقيد الطبيب سليمان السعودي ان طواقم المسشتفى الميداني الاردني غزة 31 ستقوم كذلك بتسليم المستشفيات في قطاع غزة كميات الادوية والمستهلكات الطبية التي وصلت ضمن القافلة من اجل دعم جهودها في التعامل مع الجرحى والمرضى في ظل نقص الادوية والمستهلكات الطبية الذي تعاني منه.

واشار الى ان طواقم غزة 31 تستقبل يوميا مئات المراجعين من الاهل في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية لهم بكل تميز، موضحا ان طواقم المستشفى الميداني الاردني قامت باجراء العديد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى والقيام بادخال اعداد من المرضى لاستكمال علاجهم بالمستشفى.