مستشفى الاسراء يُطلق تعهد جماعي “شركاء في التغيير”

2015 11 05
2015 11 05

20152241515RN10صراحة نيوز – تميز مستشفى الإسراء بمشاركته بحملة “يوم التغيير” استجابة لنداء مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) ، التي أقيمت اليوم 4/11/2015م، برعاية سمو الأميرة منى الحسين المعظمة على مستوى الأردن. والتي تهدف لإحداث تغيير في رعاية وخدمة المرضى وذويهم.

وبهذه المناسبة تفاعلت جميع الكوادر العاملة في المستشفى بهذا النشاط معبرين عن مدى سعادتهم بالتغيير الإيجابي في سبيل رفع جودة الخدمات الصحية للمستشفى وزيادة الاهتمام بصحة وسلامة المرضى وذويهم، وبناء صورة جيدة عن الكوادر العاملة نظراً لجهودهم الحثيثة في مداواة المرضى وإدخال البهجة إليهم ورسم بسمة على وجوههم.

وقد تم اطلاق تعهد جماعي للمستشفى تحت عنوان “شركاء في التغيير” تضمن التعهد: نتعهد .. بأن نقدم أفضل خدمة للمرضى والزوار والمراجعين وبأعلى المستويات. نتعهد .. بالحفاظ على تطبيق معايير وسياسات الجودة. نتعهد .. بأن نعكس أخلاق الأردنيين عند خدمة مرضانا العرب والأجانب. نتعهد .. بتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات والصعاب لتحقيق تغيير ملموس في الخدمة الصحية والإدارية نتعهد .. بأن نعمل كفريق واحد.. وقلب واحد.. لتحقيق هدف واحد وهو رضى مرضانا نتعهد .. بالتواصل بشكل فعال بين مختلف الكوادر الفنية والإدارية والسريرية.

كما تم تنفيذ جميع التعهدات التي قدمتها الدوائر والأقسام والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية ومنها تفعيل سياسات الجودة وتوزيع الهدايا على المرضى وتنظيم الاحتفالات ومشاركتهم البهجة، كما تم توزيع نشرات التثقيف الصحي للمرضى وتعريفهم بآلية ضبط العدوى وكيفية غسل اليدين والاعتناء بصحة الأطفال حديثي الولادة ، وتوعية الزوار على الإسعافات الأولية وإنعاش القلب وغيرها من التعهدات المفيدة والمميزة.

وقامت إدارة المستشفى بالتأكد من تنفيذ تعهدات جميع الدوائر والأقسام والكوادر التي تعهدوا بها وتم نشرها على موقع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية الإلكتروني.