مستشفى الحسين يكرم شركة البوتاس

2014 12 28
2014 12 28

kiu6السلط – صراحة نيوز – قال وزير الصحة الدكتور علي حياصات، ان الوزارة تولي تحديث وتطوير الاجهزة الطبية في جميع مرافقها اهتماما كبيرا لمواكبة المستجدات على الساحة الطبية العالمية ورفع كفاءة كوادرها.

جاء ذلك خلال الفعالية الطبية التي نظمها مستشفى الحسين الحكومي في السلط اليوم السبت، على هامش تكريم شركة البوتاس العربية لتبرعها بمعدات طبية حديثة للمستشفى بقيمة ربع مليون دينار.

واضاف الدكتور حياصات “ان مبادرة شركة البوتاس العربية ليست بالجديدة على الشركة فقد سبق وقدمت تبرعا باجهزة ومعدات طبية لمركز صحي الاميرة صالحة في منطقة غور الصافي.

واوضح ان هذا التبرع يسهم في ادخال خدمة جديدة في مجال عمليات الانف والحنجرة في المستشفى وفي تقديم خدمات طبية نوعية في مجال فحوصات القلب وفتح افاق جديدة للاطباء الاخصائيين والمتدربين على حد سواء.

واكد رئيس مجلس ادرة شركة البوتاس جمال الصرايرة، سعي الشركة الى ترجمة التوجيهات الملكية السامية الى واقع ملموس عن طرق دعم المجتمع المحلي والعمل على تلبية احتياجاته بالشكل الذي يرتقي بالمستوى المعيشي المحلي ويساهم في تطوير الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات وصولا الى التوازن الاجتماعي المنشود والتنمية المستدامة.

واشار الى ان الشركة قدمت من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية، ما يزيد عن 9 ملايين دينار سنويا في الثلاث سنوات الماضية لدعم الجهود التنموية في قطاعات حيوية تشمل التعليم والعمل الاجتماعي ودعم المؤسسات الرسمية والصحة والرياضة والمياه والبيئة وصيانة دور العبادة والنشاطات الثقافية والنقابات المهنية في سائر ارجاء الوطن.

وقال مدير صحة البلقاء الدكتور خالد الحياري، ان رفع المستوى الصحي للمجتمع من خلال تمكين افراده وتلبية احتياجاتهم الصحية والانتفاع قدر المستطاع من كل الموارد الطبية والبشرية والفنية المتاحة هو الهدف الذي نسعى اليه من خلال هذه اللقاءات,

واضاف ان المشاركة وبفاعلية مع المجتمعات المحلية هي من اولويات عملنا حيث تهيء الفرصة للمواطنين للتعرف على المشاكل التي تواجههم ووضع الحلول لها.

وقدم مدير مستشفى الحسين الدكتور مصلح العبادي، الشكر لادارة شركة البوتاس العربية والى الى سلسلة صيدليات دواكم ممثلة بمديرها العام الدكتور بشار الشلاتوني لدعمها المستمر ومساهمتها في اقامة الانشطة الاجتماعية والصحية في جميع قطاعات المجتمع.

يذكر ان شركة البوتاس العربية قدمت لمستشفى الحسين الحكومي مبلغ 250 الف دينار لتجهيزه بأجهزة: غسيل الكلى وجهاز تصوير صدى القلب ومنظار الانف بالفيديو وجهاز تنظيف الجيوب الانفية ومنظار مجهري لجراحة الانف والاذن والحنجرة وجهاز فحص بالموجات فوق الصوتية “التراساوند”.