مسرحية “وطن على وتر” خلال رمضان بفندق إنتركونتيننتال الأردن

2015 06 11
2015 06 11
LxdEoNbB3Hn6ET3u1rQHuRECP6REVj-0ijUo0HfGY3k_copy_copyصراحة نيوز – أقام فندق إنتركونتيننتال الأردن مؤتمرا صحفيا في قاعه أيلا أعلن فيه عن أنشطته و عروضه الرمضانية التي أتم استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك وجعله ذكرى لا تنسى من خلال عروضه المذهلة.كما قدم السيد جورج عجيل مدير الفندق شرحا مفصلا عن العديد من الفعاليات والعروض التي ستحدث بالتعاون مع EvenTree .

وستكون الفعاليات برعاية الغد , وروتانا اف ام , وستحدث في عدة مواقع في الفندق وسيقدم الثلاثي الفكاهي المعروف وطن ع وتر

تحديدا في القاعة الكبرى للفندق، يتم تقديم بوفيه إفطار فاخر ليستمتع به الضيوف. ويصحب البوفيه عرض حي مشوّق. هذا العام، سيقوم الثلاثي الكوميدي “وطن ع وتر” بتقديم أداء حي على المسرح عقب الإفطار مباشرة، ابتداء من 24 حزيران (يونيو) وحتى نهاية رمضان، حيث سيقدم كل من عماد فراجين، منال عوض ومحمد الطيطي نظرته الكوميدية التي تتمحور حول أمور وقضايا الحياة اليومية، مما سيرسم البسمة على وجه الجمهور.بالاضافة الى ان سيكون في نهاية كل اسبوع اداء رائع من المطربين العرب المعروفين منهم شادي جميل , أيمن زبيب , معين شريف , وغيرهم

وبما ان شهر رمضان الفضيل يعد شهر العطاءء سيكون فندق الانتركونتيننتال الأردن نشيطا على الصعيد المسؤولية المجتمعية حسث سيقدم حفلات افطار لمبرة أم الحسين , مؤسسة انقاذ الطفل ., جمعية النهضة , وقرى الأطفال الاردنية . كما ستنظم انشطة خاصة لكل من المركز السعودي لتأهيل وتدريب المكفوفات في الاردن ونادي الأمير علي للصم والبكم .

DSC04665

unnamedeDSC04627FullSizeRender7DSC04663_copy