مسيرات ووقفات احتجاجية في ارجاء المملكة انتصارا للأقصى

2015 09 18
2015 09 18

تنزيل (2)صراحة نيوز – اعلنت قوى حزبية وفعاليات شبابية وشعبية عن تنظيم مسيرات ووقفات احتجاجية انتصار للمسجد الأقصى الذي يتعرض لاعتداءات من قبل مستوطنيين تدعمهم قوات الاحتلال الاسرائيلي .

ففي عمان ستنطلق مسيرة تنظمها الحركة الاسلامية وعدد من الفعاليات الشبابية والشعبية والعشائرية انطلاقا من المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة باتجاه ساحة النخيل فيما ستنطلق في اربد مسيرات بعد صلاة الجمعة من ثلاثة مساجد هي الصادق الامين , بلال بن رباح , عمار بن ياسر ) لتلتقي المسيرات عند دوار الأقصى شرق المجمع الشمالي. وفي الزرقاء اعلنت الحركة الاسلامية عن تنظيم مسيرة تنطلق من امام مسجد عمر بن الخطاب. فيما ستشهد مدينة الكرك وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة أمام مسجد المرج الكبير بمنطقة المرج .

وفي السلط سيتم تنظيم وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة أمام المسجد الكبير وكذلك الأمر في مدينة العقبة أمام مسجد الشريف الحسين وفي الطفيلة أمام مسجد الطفيلة الكبير وكذلك في مدينة الرصيفة بعد صلاة الجمعة أمام مسجد أمنة بنت وهب فيما سيتم تنظيم وقفة احتجاجية أخرى بحدود الساعة الخامسة مساء في حيث الظاهرية بمدينة الرصيفة وسيقام معان مهرجان خطابي بعد صلاة الجمعة في مسجد معان الكبير .