مسيرة كرنفالية بمناسبة ميلاد القائد

2014 01 30
2014 01 30

26 عمان – صراحة نيوز انطلقت من أمام حدائق الحسين في عمان اليوم الخميس مسيرة كرنفالية نظمها تجمع شباب الولاء والانتماء بمناسبة العيد الثاني والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وشارك في المسيرة كوكبة كبيرة من سيارات المؤسسات العامة والخاصة والوزارات الرسمية والهيئات الشبابية والاهلية والمدارس والشركات زينت بأعلام وصور جلالته.

وجالت المسيرة الشوارع الرئيسة، مرورا بالدوار الثامن باتجاه الدوار الرابع من امام مبنى رئاسة الوزراء، الى دوار الداخلية وشارع الاستقلال وصولا الى بوابة الديوان الملكي الهاشمي العامر.

وقال الناطق الاعلامي للتجمع راكان الشربجي في تصريح لـ (بترا) ان الكرنفالية تأتي احتفالا بعيد ميلاد القائد، وبانجازات الأردن في عهد قائد مسيرة الاصلاح، ولتكون شموعا تضيء سماء الوطن بعيد ميلاد القائد.

واضاف إن يوم عيد ميلاد جلالة الملك “هو يوم الوفاء من الاردنيين للوطن وتجديد الولاء والانتماء والبيعة للوطن والقائد” مؤكدا التفاف جميع الاردنيين حول القيادة الهاشمية التي تحمي وحدة الاردنيين وتسعى لتحقيق المزيد من التقدم والانجاز من اجل تأمين الحياة الكريمة للمواطنين الذين يقفون صفا واحدا للدفاع عن الوطن وحمايته.

ورفع المشاركون التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الميمون.