مشاركة واسعة في بطولة الشهيد الكساسبة لفروسية القفز على الحواجز

2015 03 06
2015 03 06

1صراحة نيوز – شارك ثمانون فارسا وفارسة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة لفروسية القفز عن الحواجز، التي نظمها اليوم نادي الجواد العربي على ميدانه الداخلي.

وشهدت البطولة التي أقيمت برعاية أمين عام اتحاد الفروسية الملكي سهى عيد، تنافسا مثيرا بين الفرسان، في جميع الفئات العمرية وعلى الارتفاعات المتعددة.

وعبر رئيس نادي الجواد العربي ابراهيم بشارات عن اعتزاز النادي بهذه المشاركة الواسعة التي تعبر عن اعتزاز الفرسان بالشهيد البطل الذي بات رمزا للشجاعة والإقدام.

وأسفرت منافسات الفئات العمرية عن فوز الفارس معمر النوافلة على صهوة الجواد (اسبرانز) بالمركز الأول في سباق ارتفاع 100- 115 سنتمترا بزمن 77ر55 ثانية وبدون أخطاء، ونال عيسى العيسى على صهوة الجواد (اتس مي) بسباق ارتفاع 100سنتمتر بزمن 88ر42ثانية، بينما كان المركز الأول لسباق ارتفاع 80-90 سنتمترا من نصيب فرح العبداللات على صهوة الجواد (تربل ميكر) بزمن 76ر57 ثانية، في حين تتواصل منافسات فئات الكبار حتى ساعة متأخرة من مساء اليوم، ومن أبرز الفرسان المشاركين فيها الوليد الراشد وسارة العرموطي وصالح فاخوري وفالح الدليمي ويوسف الدليمي ويوسف بني احمد ورامي شاهين ويوسف البكري.