مشاركون في دورة اعلام متقدمة يزورون جامعة الشرق الأوسط

2014 09 08
2014 09 08

IMG_0796عمان – صراحة نيوز –  قال رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم أن دور الجامعة كمؤسسة وطنية تعليمية هدفها خدمة المجتمع و الارتقاء به .

و أضاف الدكتور سليم خلال لقائه المشاركين في دورة الإعلام المتقدمة للضباط التي تعقدها مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن الجامعة تعتبر حاضنة للفكر و موجهة له، فتعمل على اعتماد الجانب العملي على الخطط التدريسية بالتوازي مع الجانب النظري، و ذلك بزيادة تفعيل دور مركز التدريب الإعلامي و تطويره، مضيفا أن لمركز التدريب الإعلامي دور هام و فعال لتدريب الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل بكل كفاءة واقتدار .

و من جانبه قال مساعد مدير التوجيه المعنوي  العقيد ممدوح العامري أن عقد هذه الدورة التي يشارك فيها ضباط يمثلون دولة الكويت، عُمان، البحرين، إضافة إلى الأردن، يـأتي لمواكبة التطور المتسارع في مجال الإعلام والاتصال، و تأهيل الضباط للعمل في مجالات الإعلام العسكري المختلفة، المرئي والمسموع، والمقروء، والالكتروني، مشيراً إلى أن الهدف من الزيارة هو الاستفادة من التجربة المتميزة التي تحظى بها جامعة الشرق الأوسط وبخاصة كلية الإعلام بالإضافة إلى إطلاع المشاركين في الدورة على كيفية إعداد و إخراج ونشر المواد الإعلامية بطريقة مهنية و محترفة.

و على صعيد متصل قال عميد كلية الإعلام الدكتور كامل خورشيد أن مركز التدريب الإعلامي يقدم دورات تدريبية في مجال الصحافة المكتوبة و فنونها و الإذاعة و التلفزيون و التصوير و جميع فنون الاتصال و التواصل .

و أضاف ان كلية الإعلام تعمل دائما على تطوير خططها الدراسية لبرنامجي الماجستير و البكالوريوس و تخصصي الصحافة، و الإذاعة و التلفزيون،  بشكل يتماشى مع متطلبات سوق العمل .

و قام الوفد بجولة في الحرم الجامعي شملت مركز التدريب الإعلامي و كلية الإعلام ودائرة الرعاية الصحية ودائرة القبول والتسجيل .