مصطفى الاغا :انسوا الأورجواي وعيشوا فرحة توحدكم

2013 11 14
2013 11 14

145صراحة نيوز – قال الاعلامي الاشهر في تقديم البرامج الرياضية مصطفى الاغا للاردنيين ” قبل قليل أوصلت لكم رسالة عبر الإذاعة ولكل الاردنيين … انسوا الأورجواي وعيشوا فرحة توحدكم في لحظة تاهت فيها كل أطياف الخلاف و إبنوا عليها”.

وكتب على صفحته على تويتر “نصيحة للأردنيين ..خذوا لقاءكم مع أوروجواي كحالة وطن وليست مباراة كرة قدم..صحيح أن النتيجة ثقيلة ولكن فكروا فيها كبداية وليس كنهاية “.

واضاف ” الأردن أمام الاوروجواي كان ( حالة وطن ) ..أحدهم أرسل لي من الملعب يقول ” لو خسر منتخبنا بالعشرة نبقى فائزين بهذه اللحمة الوطنية”.

وزاد ” في عمّان ..هل كان بالإمكان أفضل مما كان ؟ ممكن ربما بالأداء الأكثر رجولية رغم أن أحدا لم يرشح الأردن لتجاوز أوروجواي .. ويبقى للنشامى مكانة”.

كان الاغا كتب قبل المباراة “معاك يالأردن .. فائزا أم خاسرا فيكفيك شرفا أن عيون العالم عليك وعلى بلدك وأن من هم أفضل منك إمكانيات ومنشآت وإحترافا يتابعونك على الشاشة”.

وقال “اليوم تعلمنا درسا كبيرا وهو أن تؤمن بوطنك مهما كان صغيرا ومهما كانت التحديات أمامه كبيرة وتعلمنا أن التشجيع ثقافة في زمن كثر فيه الجاهلون “.

كما كتب ” صغير بمساحته ضئيل بموارده ، غني برجاله وبناته قوي بوحدة شعبه ، مُحب لملكه وفخور بمنتخبه ، هو ذا الأردن الذي زرع حبه في قلب كل عربي