مصور جلالة الملك يكشف تحايل شركات السياحة والسفر على الاردنيين

2015 07 24
2015 07 24

10955286_981025381947793_3698908285529359673_nصراحة نيوز – هاجم المصور الخاص لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، يوسف العلان شركات السياحة والسفر في الاردني التي تقوم بالتحايل على المواطنين واصفا اياها بقراصنة السياحة الاردنية . وجاء هجوم العلان بمقالة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) بعنوان ” أخ يا وطن ” والتي اشار فيها ان المواطن الاردني بات يباع من خلال هذه الشركات بسعر بخس لجيوب من اسماهم بقراصنة السياحة الاردنية .

وتاتي مقالة الزميل العلان في اعقاب تزايد حملات الترويج ( الاحتيالية ) على المواطنين من قبل شركتين للسياحة والسفر احداهما تبيع الرحلات باقل من سعر الكلفة والذي اضر بالسياحة الداخلية من جهة ويضع علامات استفهام حول اداء هذه الشركة والذي فسره البعض بانه يندرج ضمن نشاطات غسيل الأموال فيما الثانية والتي ظهرت فجأة وسبقها تأسيس شركة طيران من قبل شخص ظهر عليه الثراء في اعقاب الحرب على العراق حيث تتدنى مستوى الخدمات التي تقدمها للمسافرين ولا تلتزم بمواعيد السفر فيما الجهات الرسمية المعنية بالرقابة عليها ومحاسبتها على تجاوزاتها تغض الطرف .

وتاليا نص ما كتبه الزميل العلان

سياحة، ورحلات سياحية يباع بها مواطننا بسعر بخس لجيوب قراصنة السياحة الاردنيه الذين لا يبالون بهذا المواطن الذي يدخر شقا عام ليفرح وأطفاله برحله سنوية ليفاجئ بتجار السياحة الذين همهم ان تزيد ارقام أموالهم بالبنوك وهذا الموطن ينام في مطارات لم يسمع بها من قبل …

أطفال وشيوخ ونساء يفترشون ارض مطارات وأصحاب الشركات ينامون بِالحَرير… لعنكم الله انت وشركاتهم وطائراتكم ورحلاتهم تتنافسون بعدد الرحلات وعدد المسافرين ومواطني هذا الوطن الجميل يهانون في بلدان لا تستحق ان نزورها …..

المواطن الأردني الذين أوصلكم لوضعكم هذا لا يستحق منكم ما تفعلون به… اتقوا الله ان كنتم تعرفونه وقناعتي أنكم لاتخافون الله همكم المتجاره والربح الحرام …

كمواطن لا شئ ادعوا كل الأردنيين الشرفاء والمحترمين مقاطعة الرحلات السياحية اليومية والشهرية والأعياد والمناسبات ..لأننا نستحق اكثر من ذلك .. واياكم من الله يا تجار السياحة الاردنية بئس ما تفعلون ولنقاطع إعلاناتهم الخسيسه .

مواطن له ٦ ساعات في مطار غير معروف بانتظار وصول ما يعيده الى عمان الحب والفخر