مطالبة شعبية لرفع الحصانة عن النائب خوري

2015 03 10
2015 03 10
رفع الحصانة عن طارق خوريصراحة نيوز – طالب ناشطون وفعاليات شعبية برفع الحصانة عن النائب في البرلمان الاردني طارق خوري خلال اعتصام نفذوه اليوم امام مجلس النواب .

وهاجم المشاركون النائب خوري على التغريدات التي اطلقها على صفحة التواصل الاجتماعي خاصته على الفيسبوك عقب الخطاب الذي وجهه جلالة الملك عبد الله الثاني مؤخرا والذي اعتبروه مزاودة على جلالة الملك واساءة للشعب الاردني .

وُنقل عن مشاركون بانه سيعملون على تحريك دعوى قضائية ضده داعين مجلس النواب الى اتخاذ موقف ينسجم والموقف الشعبي الرافض لاسلوب التطاول على ثوابت الدولة الاردنية .

ورفع المشاركون في الاعتصام لافتات كتب عليها “ارفع راسك انت أردني”، “قدر هذا البلد أن يكون بداية لما هو أعظم”، “رفع الحصانة عن خوري مطلب شعبي”.

واشارت معلومات من داخل مجلس النواب انه تم رفض طلب تقدم به النائب سليمان الزبن ليتخذ المجلس وقفا حيال ما صدر عن النائب خوري والذي فسره البعض بوجود تفاهمات ضمنية بين النواب بعدم المحاسبة على ما يصدر عنهم ارج القبة مهما كان تأثيره على المصالح الوطنية .

رفع الحصانة عن طارق خوري رفع الحصانة عن طارق خوري رفع الحصانة عن طارق خوري رفع الحصانة عن طارق خوري رفع الحصانة عن طارق خوري