معان: الشرطة توزع معاطف شتوية على المحتاجين

2014 12 28
2014 12 28

cfdr6صراحة نيوز – وزعت مديرية شرطة محافظة معان بالتعاون مع جمعية العهد والولاء الخيرية اليوم السبت، معاطف شتوية على أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة داخل المدينة.

وتأتي البادرة بهدف تخفيف الاعباء عن الفقراء ضمن كسوة الشتاء التي تنظمها الجمعية.

وقال رئيس الجمعية أحمد ابوالفيلات ان هذه المبادرة التي اشرف عليها مدير شرطة معان العميد فواز المعايطة، تأتي ضمن التوجهات الملكية السامية التي تفتح جميع ابواب الخير والتبرعات للفقراء والمحتاجين في ربوع الوطن، مشيرا الى جهود مدير الامن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة في التوجه نحو الشرائح الفقيرة وتقديم العون والمساعدة لها.

واضاف ابو الفيلات ان هذا التوجه يأتي ضمن خطة الجمعية المنبثقة عن الاستراتيجية الأمنية لمديرية الأمن العام والتي تهدف الى توسعة الشراكة مع مختلف مؤسسات الدولة الساعية لخدمة المواطن، لا سيما في المناطق الأقل حظا.

ودعا الاغنياء والميسورين من ابناء الوطن للتبرع بما تجود به انفسهم لإعانة اخوانهم المحتاجين، ممن يستحقوا المساعدة، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها تلك الاسر.

يشار الى ان جمعية العهد والولاء التي تأسست مطلع هذا العام، تهدف لتعزيز العلاقات بين المواطن والأجهزة الأمنية والإدارات المحلية والحكومة ومؤسسات المجتمع المدني.