المعرض الصيني الحادي عشر يغطي 58 الف منتج

2014 08 22
2014 08 22
73عمان – صراحة نيوز – أكد المنظمون لمعرض الصناعات والمنتجات الصينية الحادي عشر الذي سيقام في الاردن خلال شهر ايلول المقبل ويفتتح برعاية رئيس الوزراء يغطي نحو 58 الف منتج وسيقام على مرحلتين الأول خلال الفترة ما بين 7 – 10 ايلول ويشتمل على صناعات  ماكنات  تصنيع بلاستك – ماكنات إنتاج الطعام – ماكنات التغليف فيما يقام المعرض الثاني خلال الفترة ما بين 15- 18 ايلول ويشتمل على ملبوسات و أقمشة – أجهزة كهربائية منزلية – أثاث  تجهيزات منزلية – مواد بناء – معدات إضاءة .

وسوف يحضر افتتاح المعرض الذي سيقام في معرض عمان الدولي للسيارات على طريق المطار وفود من العراق و سوريا ولبنان وفلسطين و السعودية و ليبيا وغيرها للمشاركه والتعاقد مع الشركات الصينيه العارضة فيما سيعقد على هامش فعاليات المعرض مؤتمرا  للطاقة المتجددة وذلك بتاريخ  8 أيلول 2014  .

ويعد معرض الصناعات والمنتجات الصينية الذي يقام للمرة الحادية عشر في الاردن من اضخم المعارض وأكثرها مشاركة وهو من تنظيم شركة البتراء لتنظيم المعارض احد اقسام شركة البتراء للسياحة والسفر بالتعاون مع شركة  أم إي أورينت ( الشركة المنظمة للمعارض في الصين )  .

من جهته اعرب المهندس عوني قعوار مدير عام شركة البتراء للسياحة والسفر عن سعادته باقامة المعرض الذي ينظم في الاردن للمرة الحادية عشر والذي يؤكد على ما يتميز به الاردن من مكانة دولية ويسهم في تعزيز علاقات الاردن بدولة الصين لافتا الى اهميته في تواصل رجال الاعمال في الاردن والدول العربية مع المنتجين الصنيين للتعرف على صناعاتهم وابرام العقود مع الشركات الصينية .

كذلك لفت المهندس قعوار الى اهميته سياحيا في الترويج للاردن وافادة القطاع السياحي حيث يشارك في المعرض اكثر من الف عارض صيني الى حضور اعداد كبيرة من رجال المال والاعمال من الدول العربية . .

لمزيد من المعلومات انقر هنا